facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يتصدر البطولة العربية للمبارزة


13-08-2017 10:03 AM

عمون- تصدرت المنتخبات الوطنية صدارة ترتيب منافسات البطولة العربية للفئات العمرية بالمبارزة التي اختتمت اليوم السبت بمدينة الحسين للشباب بالحصول على 30 ميدالية من ضمنها 8 ذهبية.
واقيمت منافسات البطولة العربية للفئات العمرية (11و13و15 عاماً) التي نظمها اتحاد اللعبة في صالته بمدينة الحسين للشباب بمشاركة دول فلسطين، لبنان، مصر، الإمارات، البحرين، قطر، اليمن إلى جانب الأردن.
وشهد اليوم الأخير من البطولة، منافسات الفرق في سلاحي الفلوريه والإيبيه، حيث حقق لاعبو المنتخب الوطني تحت 15 عاماً ذهبية سلاح الفلوريه، بينما حل المنتخب المصري في المركز الثاني وجاء منتخبا لبنان وقطر في المرتبة الثالثة.
وفي منافسات الإناث لنفس السلاح والفئة، جاء المركز الأول والميدالية الذهبية أيضاً من نصيب لاعباتنا بعد فوزهن في النهائي على المنتخب المصري.
وتواصل تألق منتخباتنا الوطنية من خلال فوز منتخب الإناث تحت 15 عاماً بسلاح الإيبيه في أعقاب الفوز على المنتخب الفلسطيني في النهائي، بدوره حاز المنتخب الإماراتي على الميدالية الذهبية في منافسات الذكور وجاء ذلك على حساب منتخبنا الوطني الذي حل ثانياً.
ومع ختام منافسات البطولة، تصدر مبارزو منتخباتنا الوطنية المركز الأول في جدول الميداليات برصيد 30 ميدالية من بينها 8 ميداليات ذهبية، وحل لبنان في المركز الثاني بـ 12 ميدالية من بينها 4 ذهبيات ومن ثم مصر بـ 3 ذهبيات وجاءت الإمارات في المركز الرابع بميداليتين ذهبيتين وميدالية ذهبية واحدة لقطر وضعتها في المرتبة الخامسة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :