facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إسرائيل العدالة والديمقراطية .. ساحة للتفرقة والجريمة العالمية!


عودة عودة
13-08-2017 01:22 PM

في الاخبار.. نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية ان ما يقارب 45 مطلوبا للعدالة الدولية موجودون الان في اسرائيل وهم في غالبيتهم يعملون في التجارة غير المشروعة كتجارة الاعضاء البشرية والاغتصاب وتشكيل عصابات النصب والاحتيال وتجارة المخدرات والجرائم المماثلة غيرها..

وتمتنع إسرائيل عن تسليم هؤلاء المجرمين الدوليين للعدالة رغم انتقادها من الشرطة الدولية بسبب سياستها هذه المخالفة للقانون الدولي الانساني حيث أنهم قاموا بارتكاب جرائم خطيرة في العديد من دول العالم ودول أوروبا خاصة...

وفي الاخبار ايضا..قامت المحكمة المركزية في حيفا بسحب الجنسية الاسرائيلية من الشاب الفلسطيني علاء الزيود من ام الفحم كما قامت هذه المحكمة نفسها بفرض غرامة مالية عليه قيمتها 095 الف دولار امريكي والتهمة معدة جيدا وهي محاولة طعن جنود اسرائيليين على الرغم انه كان في حالة :دفاع عن نفسه في مواجهة اربعة جنود اسرائيليين اشبعوه ضربا وركلا بعد حادث سير قرب مدينة الخضيرة في فلسطين المحتلة 1948

التهديدات بسحب الجنسية الاسرائيلية من عربي او من اسرائيلي لم تحدث من قبل على الرغم من مرور نحو سبعين عاما للاحتلال الاسرائيلي لفلسطين وقيام دولة اسرائيل العام 1948وقيل ان حكما بسحب الجنسية الاسرائيلية لقاتل اسحق رابين يغئال عامير كان يجري تداوله في اسرائيل لكنه لم يصدر وكان بمثابة اشاعة ليس غير..!

كل هذه الاحكام الاسرائيلية العنصرية الجائرة لا تصدر على اليهود وانما تصدر على العرب اهل فلسطين الاصليين في دولة اسرائيل التي يزعم حكامها، انها دولة العدالة والديمقراطية وحقوق الانسان في الشرق الاوسط....!

odehaodeha@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :