facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريطانية تتزوج من قزم يقصرها بأكثر من 50 سم


13-08-2017 01:32 PM

عمون- دافعت سيدة بريطانية عن زواجها من رجل قزم، يقصرها بنحو نصف متر، وهاجمت كل من سخر منها ومن أسرتها، بسبب التباين الكبير بين طولها وطول زوجها.

ويعاني زوج هيذر سميث (35 عاماً) السيد بول (40 عاماً) من داء التقزم، ولا يزيد طوله عن 120 سم، كما أن طفليهما جاك (13 عاماً) وإيرين (9 أعوام)، يعانيان من نفس المرض، ولا يتعدى طولهما 95 و 92 سم على التوالي، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعندما وقعت هيذر في حب بول خلال عطلة قضياها في نفس المدينة، أدركت المعاناة التي يمكن أن تتسبب بها هذه العلاقة لأبنائهما في المستقبل، لكنها لم تكن تتوقع مدى المعاملة السيئة التي كانت بانتظارها وأسرتها من الناس في الشارع.

وتحدثت سميث بمرارة، حول السلوك الجاهل والعدائي للآخرين، ودعت إلى تغيير هذا الموقف، وأضافت "نحن بحاجة إلى المزيد من الوعي حول هذه المشكلة، حتى يمكن قبول الذين يعانون منها بشكل أكبر في المجتمع، وعلى الرغم من أن الموقف بدأ يتغير بشكل واضح في الآونة الاخيرة، ولكن لا يزال هناك طريق طويل نقطعه في هذا المجال".

وكانت هيذر التقت بول للمرة الأولى في مدينة مايوركا الإسبانية عام 2002، وعلى الرغم من أنها لم يسبق أن التقت أشخاصاً يعانون من داء التقزم، إلا أنها لم تكن تشعر بالانزعاج من هذه الحالة، وقررت الزواج منه، غير مكترثة بما يمكن أن يقوله الآخرون عنها، وحصلت على دعم كبير من الأهل والأصدقاء.

24:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :