facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معهد اقليمي للتدريب على العملية الانتخابية


13-08-2017 04:08 PM

عمون- وقعت الهيئة المستقلة للانتخاب مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع المركز الدستوري الديمقراطي – جامعة انديانا في الولايات المتحدة الامريكية، بهدف وثيق العلاقات بين الطرفين وبحث آفاق التعاون بينهما من خلال انشاء معهد اقليمي للتدريب على العملية الانتخابية.
ووقع المذكرة عن الهيئة رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور خالد الكلالدة، وعن المركز الدستوري الديمقراطي البروفيسور ديفيد ويليامز.
واشتملت مذكرة التفاهم على تطوير الابحاث والانظمة المتعلقة بالعملية الانتخابية، من حيث تطوير المواد التدريبية والمواضيع ذات الصلة، ودعم مركز المعلومات والابحاث المنوي اقامته في الهيئة المستقلة للانتخاب، من خلال تأمين مواد ودراسات خاصة بالعملية الانتخابية.
كما تضمنت المذكرة انشاء مكتبة متخصصة تحتوي في مرحلتها الاولى على 40 الف كتاب ومرجع متخصص، وكذلك عقد وتطوير دورات متخصصة بالعملية الانتخابية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :