facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد سيطعن في قرار طرد رونالدو


14-08-2017 12:22 PM

عمون- قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه سيقدم طعنا ضد الإنذار الثاني الذي حصل عليه لاعبه كريستيانو رونالدو لإدعاء التعرض للعرقلة في الفوز 3-1 على برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم مساء الأحد.

وأمضى رونالدو 24 دقيقة على أرض الملعب بعدما شارك كبديل لكنه ترك بصمته على المباراة.

وهز اللاعب البالغ عمره 32 عاما، الذي استقبلته جماهير برشلونة بصيحات الاستهجان أثناء الإحماء قبل مشاركته بدلا من كريم بنزيمة، الشباك بعد لحظات من إدراك ليونيل ميسي التعادل لصاحب الأرض.

وسدد رونالدو كرة رائعة ليتقدم ريال مدريد 2-1 في الدقيقة 80 وخلع اللاعب البرتغالي قميصه احتفالا بالهدف ليخرج له حكم المباراة البطاقة الصفراء.

وحصل على الإنذار الثاني بعد ذلك بدقيقتين عندما حاول الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل من صمويل اومتيتي ودفع الحكم ريكاردو دي بورجوس بنجوتشيا قبل أن يخرج من الملعب.

وأبلغ زيدان مؤتمرا صحفيا "قدمنا مباراة رائعة لكني منزعج من طرد رونالدو.

"ربما لم تكن ركلة جزاء لكن قرار الطرد كان قاسيا بعض الشيء. لا نستطيع تغيير الأمر لكننا سنحاول التأكد من مشاركته يوم الأربعاء" في لقاء الإياب.

ودافع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن رونالدو وقال "أعتقد أنه فقد توازنه ولم يتظاهر بالتعرض للعرقلة. سنطعن ضد القرار. ويجب تحليل الموقف بشيء من التفصيل".

وأحرز ماركو اسنسيو الهدف الثالث لريال مدريد بتسديدة رائعة في الدقيقة 90 ليمنح فريقه تقدما جيدا حيث يسعى لحصد لقبه الرابع في أربعة أشهر والأول في كأس السوبر منذ 2012.

وقال زيدان "كافحنا بعشرة لاعبين. ولم تهتز ثقتنا حتى النهاية لكنها مباراة واحدة ولدينا مباراة الإياب".

وأشار ارنستو بالبيردي مدرب برشلونة إلى أن فريقه لم يستحق الهزيمة 3-1.

وقال "لا أرى أن الفارق كان كبيرا كما تشير النتيجة. المنافس سجل ثلاث مرات ولعب بشكل جيد ونحن أيضا حصلنا على بعض الفرص".

وتابع "المنافس تفوق علينا في الهجمات المرتدة عندما كانت النتيجة التعادل 1-1 وسجل هدفا رائعا ثم هدفا آخر. لكن الأمر لا يتوقف على أن تكون خطيرا في منطقة جزاء المنافس بل الأمر يتعلق بالاستفادة من الفرص المتاحة". (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :