facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتهاء التحضيرات لبطولة الدرع


14-08-2017 01:00 PM

عمون- انهت اندية المحترفين لكرة القدم تحضيراتها استعدادا لانطلاق منافسات بطولة درع الاتحاد لكرة القدم الذي ينطلق يوم الخميس المقبل.

وشهدت الايام الماضية تكثيف الاندية لمبارياتها الودية بهدف الوصول الى الجاهزية لخوض منافسات بطولة الدرع التي تأتي ايضا كمرحلة اعداد لانطلاق منافسات بطولة دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق الشهر المقبل.

واعلن المدير الفني لفريق شباب الاردن عيسى الترك استعداد فريقه لبطولة الدرع، مشيرا الى ان هذه البطولة تعد فرصة مناسبة للفريق لرفع درجة تحضيراته لبطولة الدوري.

وقال الترك "اكملنا تحضيراتنا لبطولة الدرع من خلال الوصول الى التشكيلة النهائية بنسبة كبيرة، بانتظار انطلاق المباريات اعتبارا من يوم الخميس المقبل"، معتبرا أن بطولة الدرع تعد فترة اعداد جيدة للدوري.

واعتبر المدير الفني لفريق النادي الاهلي اسامة قاسم ان فريقه انهى تحضيراته لبطولة الدرع التي ستكون فترة اعداد رئيسية لبطولتي الدوري والكأس.

واضاف انه بالنسبة لبطولة الدرع بات فريق الاهلي جاهزا للمشاركة في البطولة التي تنطلق الخميس، مشيرا الى ان هدف فريقه تقديم عروض جيدة، على أن يصل الفريق للجاهزية الكاملة خلال بطولة الدوري.

اما المدير الفني لفريق الجزيرة نزار محروس فقد اشار الى ان فريقه خاض عددا من المباريات الودية استعدادا للبطولة، ما يعني ان الجزيرة وصل الى مرحلة متقدمة من الجاهزية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :