facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"القطاع العام" تستعرض الأثر المتوقع من إعادة هندسة الخدمات في "الطاقة"


14-08-2017 03:26 PM

عمون - استعرض وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير القطاع العام مجد شويكة والطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة اليوم دراسة تقدم سير العمل في إعادة هندسة عمليات تقديم عددا من الخدمات في وزارة الطاقة.

وأكدت شويكة على أنّ إعادة هندسة الإجراءات تهدف إلى رفع مستوى رضا متلقي الخدمة، سيما وأنها تساهم في تقليص وتبسيط الاجراءات المتبعة للحصول على الخدمات، وتحسين جودتها، وتخفيض التكلفة والوقت المستغرق لتقديمها.

وأشارت إلى ضرورة وجود خطة وآلية عمل مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية لتحديد الخدمات ذات الأولوية التي تحتاج لإعادة هندسة العمل على تبسيطها ضمن فترة زمنية محددة خلال العام الحالي، بالإضافة إلى الخدمات المُراد إعادة هندستها خلال الأعوام المقبلة تمهيداً لأتمتتها واستكمالاً لعملية التحول الإلكتروني.

من جهته أكد الخرابشة حرص الوزارة على تبسيط وأتمتة الخدمات ضمن قطاع الطاقة بمؤسساته وهيئاته بغرض التحول الإلكتروني، مشيراً إلى أهمية البدء بالخدمات الأكثر طلباً من قبل متلقي الخدمة، والتي تتطلب مدة زمنية طويلة.

وبيّن أن الوزارة بصدد تزويد وزارة تطوير القطاع العام بالخدمات المباشرة والأكثر طلباً والتي تحتاج إلى تبسيط الاجراءات ضمن خطة محددة الأولويات تأخذ بعين الاعتبار كافة الجهات ذات العلاقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :