facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعهد المروري والامانة ينفذان حملة توعية بالتعاون مع "أمنية"


14-08-2017 04:01 PM

عمون- نفذت مديرية الأمن العام/المعهد المروري الأردني بالتعاون مع شركة أمنية وأمانة عمّان الكبرى حملة مرورية توعوية لطلبة المدارس والسائقين تحت عنوان "حماية الأطفال مسؤوليتنا جميعاً".

وانطلقت الحملة التي استمرت حتى التاسع من آب بهدف زيادة مستوى الوعي المروري لدى الطلبة المشاركين وتنمية مهاراتهم في مجال حماية أنفسهم من مخاطر حوادث الدهس وإكسابهم الخبرات النظرية والعملية الميدانية في الحدائق المرورية.

وقامت شركة أمنية خلال فترة الحملة، بإرسال رسائل توعوية هادفة عبر الرسائل القصيرة إلى مشتركيها .

وقالت رئيسة الاتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية وجيهة الحسيني: "تأتي مساهمة الشركة في هذه الحملة ضمن استراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تهدف في بنودها إلى تبني مبادرات تصب في مصلحة المجتمع والأفراد على حد سواء".

ولفتت الحسيني إلى أهمية هذه الحملة في ترسيخ التوعية المرورية بين طلبة المدارس باعتبارهم عماد المستقبل، موضحةً أن هذه الحملة تسهم بتثقيف هؤلاء الطلبة وتزويدهم بمعلومات أساسية حول السلامة المرورية.

وتضمنت الحملة، محاضرات نظرية داخل قاعات الحدائق المرورية قدمها محاضرون متخصصون من المعهد المروري الأردني، وممارسات وتطبيقات عملية في ميادين الحدائق المرورية وتوزيع هدايا للمشاركين من الطلبة، بالإضافة إلى توزيع بروشورات ومطبوعات وبوسترات التوعية المرورية في مجال التعامل الآمن مع الطريق من قبل المعهد المروري الأردني.

وشارك في الحملة كل من طلبة وزارة التربية والتعليم ونوادي صيفية، وسيدات المجتمع المحلي، وموظفات أمانة عمّان الكبرى، والمعهد المروري الأردني، وموظفات وموظفي حدائق الحسين ومندوبي شركة أمنية.

وقامت شركة أمنية في ختام هذه الحملة بتوزيع الهدايا للمشاركين من الطلبة، فيما قام المعهد المروري الأردني بتوزيع بروشورات ومطبوعات وبوسترات التوعية المرورية في مجال التعامل الآمن مع الطريق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :