facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طيران ناس في الأردن يحتفل بمناسبة مرور 10 سنوات


14-08-2017 09:07 PM

عمون - احتفل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، بمرور عشر سنوات على تأسيسه، وذلك بحضور نائب السفير السعودي لدى الأردن محمد العتيق، ومنسوبي هيئة تنظيم الطيران المدني، والرئيس التنفيذي لمجموعة ناس بندر المهنا، والرئيس التنفيذي لطيران ناس بول بيرن، وذلك في حفلٍ أقامه طيران ناس بفندق روتانا في العاصمة الأردنية عمّان.

حيث تعتبر عمّان من أوائل الرحلات التي انطلقت لها رحلات طيران ناس، ففي شهر يوليو من عام 2008م انطلقت أول رحلة لطيران ناس من الرياض إلى عمّان، وفي شهر يوليو 2009 انطلقت أول رحلة من جدة إلى عمّان.

وبهذه المناسبة، تحدّث الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس بندر المهنا عن مسيرة طيران ناس وإنجازاتها خلال عشر سنوات فقط، حيث قال: ' كانت عمّان أحد المحطات التي راهن عليها طيران ناس على نجاحها منذ البداية، منذ أن تأسس طيران ناس في 17 فبراير عام 2007م، حيث كانت عمّان من أوائل المحطات التي سافرت إليها رحلات طيران ناس، واستمرت حتى يومنا هذا، حيث تصل المقاعد التي توفرها رحلات طيران ناس لأكثر من 3400 مقعد كسعة مقعدية أسبوعية.

وكل هذا يعود إلى الأهمية الاقتصادية والتجارية والسياحية التي تمتلكها العاصمة الأردنية، والتي تبرز وتتطور يومًا بعد يوم، وتحقق النجاحات وتجذب الاستثمارات من مختلف المجالات، وإننا سعيدون بالاحتفال بهذه المناسبة مع شركائنا هنا في عمّان '.

كما علّق المدير العام لطيران ناس في الأردن حسام أبو مصلح بقوله: ' عشر سنوات مرت على طيران ناس حققت فيها إنجازات رائعة، وأثبتت نفسها كشركة طيران لها ثقلها في المنطقة، وكسبت احترام الجميع خصوصًا هنا في الأردن، وما ازدياد عدد الرحلات بين السعودية والأردن إلا دليل على التطور والنمو والعلاقات المتينة بين البلدين في كافة المجالات'.

الجدير بالذكر أنّ لدى طيران ناس 21 رحلة أسبوعية بين الأردن والسعودية، وذلك عبر رحلتين يومية بين الرياض وعمّان، ورحلة يومية بين جدة وعمّان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :