facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقوبات محلية على الفيصلي


16-08-2017 07:52 PM

عمون- قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، تغريم النادي الفيصلي الف دينار، وإيقاف مدربه نيبوشا 4 مباريات وايقاف المدير الفني لفريق الجزيرة السوري نزار محروس مباراتين.

جاء ذلك على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة كأس الكؤوس التي جرت يوم الجمعة الماضي بين فريقي الفيصلي والجزيرة وانتهت بفوز الفيصلي 2-1.
وأعلنت اللجنة التأديبية عن تغريم الفيصلي 1000 دينار، وايقاف المدير الفني المونتنيغري نيبوشا (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (1000) ، كما تقرر ايقاف المنسق الاعلامي للنادي الفيصلي عواد ابو نوار مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ (500) دينار .

كم تقرر ايضا ايقاف المدير الفني لنادي الجزيرة نزار محروس مباراتين رسميتين وتغريم نادي الجزيرة مبلغ (500) دينار.

بترا





  • 1 شو القصة 16-08-2017 | 11:21 PM

    شو هالحملة على الفيصلي بدل الوقوف إلى جانبه

  • 2 مازن مصالحة 17-08-2017 | 02:13 PM

    دعونا نفاخر بكرة قدم أردنية نظيفة وفرق تتمتع بأعلى درجات الاحترام والتعامل بالخلق الرفيع ز ونبذ العصبية في الملاعب . فالرياضة للجميع والمنافسة النظيفة مطلب أساسي. يجب أن يتدرب اللاعبين على طريقة التعامل بالخلق الرفيع مع الفرق الاخرى ولي فقط التركيز على اللياقة البدنية والمهارات .

  • 3 محمد الطيب 17-08-2017 | 02:58 PM

    ابم يكفي الفيصلي عقوبات الاتحاد العربي ليطل علينا الاتحاد الاردني بعقوبات مضاعفه ، هناك امر ما يدبر بالخفاء لهذا النادي النسر وجماهيره العريضه لكن ننصح كل متغول في اخذ القرارات ان الفيصلي انتشل كرة القدم الاردنيه من تراجعها ولن ترضر جماهيره بأن يمسه احد.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :