facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأهيل 17 منشأة سياحية في عجلون


17-08-2017 04:14 PM

عمون– وضعت مديرية سياحة محافظة عجلون خطة لصيانة عدد من المنشآت السياحية بهدف إطالة مدة اقامة السياح والزوار، بحسب مدير سياحة عجلون محمد الديك.

وقال الديك، ان المديرية تسعى لتشجيع السياحة الداخلية من خلال تأهيل المسارات ومنها مسار راسون السياحي نظرا لأهميته التاريخية والدينية، مبينا ان الخطة تشتمل على تأهيل وصيانة 17 منشأة سياحية تقع على طول المسار الذي يبلغ 37 كيلو مترا و يصل إلى اشتفينا مرورا بمحمية عجلون وبيوت البسكويت والصابون انتهاء بمتحف راسون الشعبي وحديقة الزيتون الرومي .

واشار الى ان الخطة تشتمل ايضا على اضافة الشواخص التي تدل السائح على كيفية سلوك المسار السياحي والذي تتعدد فيه المنشآت السياحية التي تخدم ابناء المنطقة وتوفر فرص عمل للشباب، مبينا ان راسون السياحي تم انشاؤه عام 2007 ويقدم خدمات الطعام والشراب والمواصلات والايواء.

وبين ان مسار راسون يوفر العديد من الانشطة الترفيهية وسياحة المغامرات للسياح والزوار ومنها الانزال الجبلي وبرقش وتكثر فيها الغابات الطبيعية وينابيع المياه والاماكن التراثية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :