facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رويترز: 13 قتيلا على الأقل في واقعة الدهس بوسط برشلونة الإسبانية


17-08-2017 06:52 PM

رويترز: 13 قتيلا على الأقل في واقعة الدهس بوسط برشلونة الإسبانية..

عمون - أفادت مصادر أمنية بارتفاع عدد ضحايا عملية الدهس في ساحة "لاس رامبلاس" وسط مدينة برشلونة الإسبانية إلى 13 قتيلا وعشرات الجرحى، في حين تحدثت مصادر عن اقتحام مسلحين مطعما في المنطقة التي قالت الشرطة إنها تتعرض لهجوم إرهابي.

ونقلت إذاعة كادينا عن مصادر في الشرطة قولها إن عدد قتلى عملية الدهس ارتفع إلى 13 قتيلا، بعد أن كانت المعلومات الأولية تحدثت عن سقوط قتيلن.

وكانت دائرة الإعلام في الشرطة الكاتالونية قد قال إن "حادث صدم كبير في جادة لاس رامبلاس قام به شخص يقود شاحنة صغيرة"، أسفر عن سقوط ضحايا.

وذكرت المصادر نفسها أن مسلحين دخلا مطعما في برشلونة بعد عملية الدهس، في حين أكدت الشرطة وقوع "هجوم إرهابي" في المنطقة.

وضربت الشرطة طوقا في الساحة الشهيرة، وأمرت متجر مترو القريب ومحطة القطارات بإغلاق أبوابهما. وطلبت من الناس الابتعاد عن المنطقة حتى لا يعرقلوا خدمات الطوارئ. وحلقت مروحية فوق موقع الحادث.

ولاس رامبلاس هو شارع تجاري يشق وسط برشلونة، ويعد من أبرز المقاصد السياحية الرئيسية في المدينة. ويسير الناس على رصيف واسع وسط الشارع ولكن السيارات يمكنها التحرك في الجانبين.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :