facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لانزيني يرفض خلافة كوتينيو في ليفربول


18-08-2017 10:05 AM

عمون - أكد المدير الفني لوست هام يونايتد الإنجليزي، الكرواتي سلافين بيليتش، استمرار لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني مانويل لانزيني خلال الموسم الجديد (2017-18) مع "الهامرز".

وتداولت الصحافة المحلية اسم لانزيني (24 عاماً)، الذي انضم رسمياً لصفوف الفريق اللندني الصيف الماضي، بعدما لعب في الموسم الأسبق على سبيل الإعارة، كأحد المرشحين للانتقال لليفربول لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي فيليبي كوتينيو لبرشلونة الإسباني.

إلا أن بيليتش استبعد تماماً احتمالية رحيل لانزيني، مؤكداً أن صاحب القميص رقم '10' "يشعر وكأنه في بيته" داخل الفريق.

وقال في هذا الصدد: "أتحدث مع مانو يومياً وأعلم أنه سعيد للغاية، ويشعر وكأنه في بيته ومحبوب من الجميع، هذا ما ألاحظه في كل تدريب ومباراة، ليس علي الحديث معه، يكفي فقط النظر إلى وجهه لرؤيته وهو يبتسم دائماً".

وأتم: "انضم للمنتخب على الرغم من إصابته، وتم استدعاؤه للمواجهتين المقبلتين، ولهذا فهو يعلم أنه إذا لعب جيداً هنا وقدم موسماً متميزاً، فسيمكنه التحسن وتوقيع عقد جديد مع النادي وتمثيل منتخب بلاده".

وانضم لانزيني لصفوف "الهامرز" في صيف 2015 قادماً من الجزيرة الإماراتي لموسم على سبيل الإعارة وشارك في ذاك الموسم في 31 مباراة سجل خلالها 7 أهداف، قبل أن ينتقل في الموسم المنقضي بشكل نهائي ويشارك في 39 مباراة زار خلالها الشباك في 8 مناسبات.
إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :