facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فوز اشقاء وأبناء 15 نائبا في انتخابات البلديات واللامركزية


18-08-2017 12:32 AM

عمون - حقق اشقاء وابناء 15 نائبا فوزا في انتخابات البلديات واللامركزية، بعد ان شاركوا بدعم ومؤازرة من النواب، كان من بينهم خمسة من نواب العاصمة عمان.

ورفض عدد من النواب دعوات من قواعدهم لضرورة عدم خوض اشقائهم وابنائهم هذه الانتخابات، وفتح المجال لشباب وعائلات اخرى ومنحهم الفرصة لإثبات انفسهم، لم يقبل بهذه الدعوات سوى النائب المحامي اندريه مراد العزوني حيث اتفق مع شقيقته المهندسة منيرة العزوني على الانسحاب من انتخابات أمانة عمان عن منطقة بسمان، بعد أن كانت الاوفر حظا في الفوز على مقعد الكوتا او تدخل حلبة التنافس.

وانتقد نشطاء فكرة سيطرة النواب او اي اطراف سياسية اخرى على مجمل العمل النيابي والبلدي وعضوية مجالس المحافظات، كما انتقدوا فكرة التوريث من الاب الى الابن والاخ.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :