facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركات طيران عالمية تتلقى ضربة بتداولات الجمعة بعد هجوم إسبانيا


18-08-2017 02:17 PM

عمون - تلفت عدد من شركات الطيران العالمية، ضربة بأسواق الأسهم بداية تداولات الجمعة، بعد الهجوم الذي استهدف إسبانيا التي تعتبر إحدى الدول الثلاث التي تتصدر الوجهات السياحية في العالم إلى جانب فرنسا وأمريكا.

وهبطت أسهم كل الطيران الفرنسي والطيران البريطاني وطيران إيزي جيت ورايناير بنسبة ثلاثة في المائة بداية التداولات، الجمعة، في حين هبطت أسهم طيران لوفتهانزا الألماني بنسبة 2.5 في المائة.

ولم يقتصر الأثر السلبي على شركات الطيران وحسب بل تراجعت أسهم شركة توماس كوك وفنادق كبرى مثل انتركونتيننتال ومجموعة فنادق آكور ومجموعة فنادق ميليا بدأت تداولاتها بهبوط تراوحت نسبته بين 1 و 2 في المائة.

ويذكر أن الهجوم أودى بحياة 13 شخصا وأصاب 80 آخرين منهم 15 شخصا في وضع صحي حرج، في حين لا تزال السلطات الأمنية الفرنسية تبحث عن سائق الـ"فان" منفذ الدهس في برشلونة.
سي ان ان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :