facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح


18-08-2017 04:08 PM

عمون ـ أغلق رئيس احدى البلديات التابعة لعمان اليوم الجمعة الطريق الرئيسي المؤدي الى مأدبا لإقامة غداء النجاح بعد فوزه برئاسة تلك البلدية خلال انتخابات البلديات ومجالس المحافظات التي اقيمت الثلاثاء الماضي.

ورصدت عدسة 'عمون' مئات المركبات التي تغلق الطريق الرئيسي، وقيام مؤازري رئيس البلدية بتحويل الطريق الى طرق فرعية بين قرى المدينة.

ويعد الطريق المغلق المسار السياحي لمحافظة مأدبا، حيث يسلكه السياح للوصول من العاصمة عمان الى مأدبا، ويمر بالجامعة الالمانية الأردنية.

يذكر ان رئيس البلدية الفائز في الانتخابات الحالية كان رئيسا للبلدية خلال الدورة الماضية.




  • 1 مراقب 18-08-2017 | 04:15 PM

    يااا عيب والله
    مبين التصوير
    ناعووور
    في قارمة مكتوب عليها

  • 2 مواطن 18-08-2017 | 04:19 PM

    عليكم اتخاذ جانب حسن النية ، ربما هدفه من إغلاق الشارع حتى يجبر المارين على الوقوف لتناول طعام الغداء.
    فألف تحية لرئيس البلدية.
    وأتمنى أن يسير رؤساء البلديات الآخرين على نهجه في إغلاق الشوارع الرئيسة لتقديم الغداء للمارين.

  • 3 رؤى 18-08-2017 | 04:29 PM

  • 4 المتابع 18-08-2017 | 04:55 PM

    واضح مستقبل البلد

  • 5 الى تعليق رقم 2 18-08-2017 | 05:38 PM

    والله عجبني تحليلك وتفكيرك،،

  • 6 mike 18-08-2017 | 06:02 PM

    Yel3an okht el takhalof.

  • 7 ربداوي 18-08-2017 | 07:28 PM

    ولماذا التحفظ على اسمه والمنطقة التي افرزته

  • 8 أنا اردني 18-08-2017 | 07:43 PM

    الى رقم 2 "مواطن" يارجل اتق الله!!! وهل الاكل بالقوة؟ وهل تقطع الطريق على الناس لتجبرهم على الاكل رغم انوفهم؟؟ والله لن يكون فينا خير طالما كانت هذه الافكار وهذا النفاق بين ظهرانينا.

  • 9 مستفسر 18-08-2017 | 09:51 PM

    مش الحق علية وين مراقبين السير الي بخالفو الواحد اذا وقف مزدوج مش اذا بسكر الشارع والا كانو معزومين.

  • 10 حسبون 18-08-2017 | 10:16 PM

    هذا الشخص نجح عن منطقة حسبان والعال وهذه طريق مادبا الغربية وهذا الشخص للاسف عمل هذا الغداء ليس لمن لم ينتخبه انما استفزازا لمن لم ينتخبه يا اخوان والله ثقافته لا تزيد عن ثقافة اقل المرشحين وهو في الدورة السابقة حول جميع اليات البلدية لفتح طرق على الاراضي التي يمتلكه وناجحه جاء يناءا على مال سياسي

  • 11 رامي الفالخ 19-08-2017 | 05:27 AM

    سبب إغلاق الطريق كان لتقديم الواجب من أبناء العجارمه لمن يسلكون الطريق و مشاركتنا الملح والزهد

  • 12 انتصار العموري 19-08-2017 | 09:17 AM

    هي مجرد فرحه ومره بالعمر واكيد في مسرب تاني للمرور ما نتهم هالرئيس بالاساءه ونطخ عليه الله. جبر بخاطرو وحب يجمع الناس عخير وعنعمة ربنا الله يقويه نتحمل ساعتين زمن لنجبر بالخاطر ما نتهت الدنيا. دافعو عن موقفكم وحالكم يوم اخرتكم ولا يغرنكم حسدكم ..اعطو مجال للفرح بدون انتقادات وتكسير خواطر حرام هو اطعم ما قتل جهودو مباركه والف مبارك الو والله يكون معو والكل يكون متلو عندو لله واعتراف بالفضل بعد الله للناس عليه ..

  • 13 بس هيك ؟؟ بسيطة 19-08-2017 | 02:22 PM

    شوفوا بالليل شو بصير من تفحيط وتخميس هناك مقابل بلدية حسبان الجديده ؟ والا قطع الاشارات الحمراء شي عادي جدا جدا ... والا المطبات الي على باب بيت كل شخص بعنيه .. شي مسخرة

  • 14 انتو شايفين السيارات الحكومية ؟ 19-08-2017 | 02:26 PM

    اين الرقابة اين قرارات الحكومه ؟ والا القانون على الناس الجوعانين والمساكين ؟هاي هيه الحكومه الي بتحافظ عالشعب وعلى خبز و قوت المواطن ؟

  • 15 لمياء حرب 19-08-2017 | 10:17 PM

    لا حول ولا قوة إلا بالله .إذا هيك بكون رئيس البلدية كيف بكون باقي الناس

  • 16 بحبك يا اردن 20-08-2017 | 02:58 AM

    اول الرقص حجل
    لازم يكون الواحد قدوة وعنده حب للبلد ووفاء للمنصب الي هو انتخب فيه....!!

  • 17 بحبك يا اردن 20-08-2017 | 03:04 AM

    طيب لو مر سواح اجانب في هاي اللحظه التاريخية والاكثر من حضاريه يا هل ترى بيتحولوا على الطريق الفرعيه بين القرى ولا بينزلوا على الغدا....!!امممممم

  • 18 بحبك يا اردن 20-08-2017 | 03:12 AM

    ياترى سؤال بطرح نفسه لو مرت سيارة اسعاف ومعهم حاله خطرة شو الي راح يصير...!!!
    ومين المسؤول عن هالمواطن المسكين الي قاعد بينازع.
    وعلى رأي المثل يا مستعجل وقف لنتغدى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :