facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا

المصري
المصري
19-08-2017 01:19 PM

عمون - ضياء الطلافحة - كشف وزير البلديات المهندس وليد المصري عن انه سيتم نشر نتائج انتخابات البلديات واللامركزية في الجريدة الرسمية يوم غد الاحد.

وقال المصري لـ عمون انه سيتم صباح غد الاحد تعبئة الكوتا والمقاعد الشاغرة ان وجدت، ومن ثم سيصار الى نشرها في الجريدة الرسمية.

وتابع ان النتائج النهائية وصلت الى وزارة البلديات ليل الخميس، ومن ثم تم اعادة ارسالها الى الوزارة يوم الجمعة، بعد ان تعرض موقع الهيئة الى خلل فني.

المصري نفى ان يكون عدد الناجحين في انتخابات البلدية التي جرت الاسبوع الماضي اكثر من عدد المقاعد المخصصة.

وقال المصري لـ عمون 'لم يسبق لي ان ذكرت كما ورد في مواقع التواصل الاجتماعي ان عدد الناجحين في الانتخابات اكبر من عدد المقاعد المخصصة'.

كما نفى المصري وجود اي مشكلة بين وزارة البلديات والهيئة المستقلة للانتخابات.



وحول ما حدث بالموقر من سرقة للصناديق وقرار الهيئة بالغاء الانتخابات، اشار المصري الى ان الوزارة تنتظر وصول القرار النهائي من مجلس الهيئة المستقلة للانتخاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :