facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذات راس يعاني من مديونية 240 الف دينار


20-08-2017 12:21 PM

عمون- كشف الرئيس الجديد لنادي ذات راس كمال الهواري، عن حجم المديونية التي يعاني منها صندوق النادي والتي تفرض على مجلس الادارة الجديد مزيدا من الجهد والعمل للحد من اثار هذه المديونية.

واشار الهواري الذي تم انتخابه رئيسا للنادي يوم الجمعة الماضي، الى أن النادي يعاني من مديونية تبلغ تقريبا 240 الف دينار وهو رقم كبير مقارنة بنادي ذات راس.

وكشف الرئيس المنتخب عن تفاصيل المديونية، مشيرا الى ان فريق كرة القدم الذي يلعب في مصاف اندية المحترفين، يعاني من مديونية من الموسم الماضي تصل الى 150 ألف دينار، قبل أن يقوم عدد من اللاعبين حديثا برفع شكاوى على النادي في اتحاد كرة القدم للمطالبة بمستحقاتهم المالية التي تبلغ حوالي 60 ألف دينار، اضافة الى مبلغ 29 الف دينار ديون على النادي خارج فريق كرة القدم.

وأكد الهواري أن الادارة الجديدة ومنذ أن تم اعلان فوزها بالانتخابات، بدأت مساعيها لمحاولة رفد صندوق النادي بمبالغ مالية من خلال مخاطبة العديد من الشركات والمؤسسات أملا في توفير دعم مادي للنادي.

وفيما يتعلق بفريق كرة القدم الذي يلعب في دوري المحترفين، أكد الرئيس الجديد أن المرحلة المقبلة ستشهد اهتماما اكبر بالفريق الباحث عن تحقيق نتائج جيدة في المنافسات، لا سيما وأن فريق ذات راس سبق وأن حقق نتائج جيدة في المواسم الماضية، كما مثل الكرة الاردنية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :