facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين تدشّن ورشة ريادية للأطفال في مخيم الرصيفة للاجئين


20-08-2017 03:41 PM

عمون- دشّنت منظمة بيزورلد في الأردن؛ التي تُعنى بتعليم الأطفال ريادة الأعمال والمهارات المالية، ورشة عمل مدتها خمسة أيام للأطفال في مخيم الرصيفة بالتعاون مع مؤسسة خطوات "PACES" التي تعنى بتوفير بيئة صحية للعب الأطفال في المناطق الأقل حظاً، وبرعاية منصة زين للإبداع ZINC.

وتضمنّت الورشة توعية في مجال مراحل الشركات التجارية، بدءاً من تأسيس الشركة إلى تصميم وإطلاق منتجاتها، وتم تعليم الأطفال المفردات الأساسية الخاصة بالأعمال التجارية والمهارات المالية، وبالإضافة إلى ذلك، ركّزت الورشة على تطوير التفكير النقدي للأطفال، والعمل الجماعي، والمهارات الإبداعية، وحظيت بمشاركة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و15 سنة، وقد ساهم مجموعة من المتطوعات من العاصمة عمان ومن المخيم في تیسیر البرنامج.

وقد صرحت هيلين العزيزي، الرئيسة التنفيذية لمنظمة بيزورلد، قائلة: "يأتي إطلاق ورشتنا في مخيم الرصيفة للاجئين كجزء من مبادرتنا لنشر ثقافة ريادة الاعمال بين الأطفال في الأردن من أجل إلهامهم بروح المبادرة وتزويدهم بالتفكير الإيجابي للمستقبل".

وأضافت: " نهدف من خلال ورش العمل لدينا إلى تحضير وتهيئة الأطفال للمستقبل من خلال تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للتعامل مع التحديات والعمل مع الآخرين من حولهم، وتطوير الإحساس بالاستقلالية".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: " تأتي رعاية ورشة بيزوورلد كجزء من التزامنا لدعم المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الابتكار والريادة في كافة أنحاء المملكة مضيفاً: نتشارك مع بيزوورلد معاً في هدف واحد، يتمثل في رعاية رياديي الأعمال الشباب وتوفير البنية التحتية والدعم الذي يحتاجون إليه للنمو والنجاح، ليتمكنوا في المستقبل من لعب دور رئيسي في دفع عجلة النمو الاقتصادي في الأردن".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :