facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكية الأردنية تواصل طرح أسعار مخفضة بعد نجاح حملتها الأخيرة


20-08-2017 08:38 PM

عمون - طرحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (بدءاً من اليوم) أسعاراً مخفضة للمسافرين من وإلى وجهاتها في المملكة العربية السعودية؛ الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام بالإضافة إلى أبو ظبي ودبـي في الإمارات العربية المتحدة .

وتتضمن الحملة الجديدة خصومات كبيرة على أسعار التذاكر للمسافرين المغادرين من السعودية والإمارات إلى عمان أو مروراً بعمان لإستكمال رحلاتهم إلى جميع وجهات الشركة الأخرى على شبكة الخطوط الجوية، حيث تمتد مدة البيع بالأسعار المخفضة في الفترة ما بين 20 - 30 آب الجاري، فيما يمكن السفر بالتذاكر المباعة بهذه الخصومات من عمان خلال الفترة من 15 أيلول – 30 تشرين الثاني 2017 ومن السعودية والإمارات في الفترة من 1 أيلول - 30 تشرين الثاني 2017، بما في ذلك فترة عيد الأضحى المبارك .

وتبلغ أسعار تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب 199 دينار بالنسبة للرياض ودبي و219 دينار لجدة والدمام والمدينة المنورة و269 دينار لأبو ظبي .

ثانيوقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن حملة محطات الخليج العربي هذه تستهدف تشجيع السفر بحيث يكون جاذباً ومتاحاً للجميع بأسعار مخفضة على متن طائرات الملكية الأردنية، لافتاً إلى أن الشركة ستواصل إطلاق مثل هذه التخفيضات الكبيرة والتي تشهد إقبالاً واضحاً من المسافرين .

وأوضح بيشلر أن هذه الخصومات تأتي بعد الحملة الترويجية التي كانت الأكثر نجاحاً في تاريخ الملكية الأردنية وإنتهت بتاريخ 12/8/2017 تحت عنوان "الأسعار غير منطقية" ، مبيناً أن الحملة جذبت عدداً كبيراً من المسافرين على جميع مقاطع شبكة خطوط الملكية الأردنية والذين عبروا عن إعجابهم بالحملة واستثمروا الأسعار المنخفضة جداً لإستعمالها خلال فترة طويلة تمتد لستة شهور قادمة، مشيراً إلى أن عدد المسافرين الذين حجزوا مقاعد لهم مع الملكية الأردنية خلال فترة العرض بلغ حوالي 70 ألف مسافر .


يمكن للمسافرين الراغبين بحجز مقاعدهم وشراء التذاكر زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو مكاتب مبيعات الملكية الأردنية في الأردن والسعودية والإمارات أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين في المملكة أو عبر هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 5100000 6 00962 والذي يعمل على مدار الساعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :