facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشواربة: النقل العام والمرور تحديات تواجه مدينة عمان


21-08-2017 01:38 PM

عمون- أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة المضي بكل أمانة وإخلاص لخدمة العاصمة عمّان ومواطنيها والنهوض بها في كافة المجالات، وفق رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، من خلال العمل بتشاركية و روح الفريق الواحد .

ورفع الشواربة الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني على الثقة الملكية السامية بتعيينه أمينا لعمان، مؤكدا بأنه سيعمل بمسؤولية الى جانب مجلس امانة عمان وكافة منتسبي الامانة ليكون عند حسن ثقة القائد في خدمة مدينة عمان بعدالة وشمولية و بشكل مخطط ومنظم " .

واشار الى أن امانة عمان مؤسسة قوية لديها خططها و برامجها، واستطاعت في الاشهر الخمسة الاخيرة هندسة الكثير من الاجراءات وإطلاق برامج وخطط تعمل على أتمتتها لتسهيل الاجراءات على المواطنين والمستثمرين وبما يسهم في سرعة اتخاذ القرار وتحقيق أعلى قدر من الشفافية والوضوح وبعيدا عن الانحياز.

واضاف امين عمان في تصريحات صحفية " أن هناك تحديات تواجه المدينة من حيث النقل العام والمرور وقطاع البيئة وسيتم الاعلان عن قرارات مرتبطة بها قبل نهاية العام الحالي " .

واكد ان امانة عمان ستتعامل بمسؤولية مع القضايا والملاحظات التي يتم تداولها في وسائل الاعلام وتخدم الصالح العام للمدينة والمواطن، وان إدارة ومجلس امانة عمان الحالي على ثقة عالية بدور الاعلام في طرح قضايا حقيقية وموضوعية يرتب على أمانة عمان التعامل معها بمسؤولية .

واستقبل الشواربة عدد كبير من المسؤولين الحاليين والسابقين والنواب والاعيان وممثلي النقابات ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين للتهنئة بمناسبة توليه منصب أمين عمان ، متمنين له التوفيق في أداء مهام منصبه وخدمة العاصمة ومواطنيها .

وكان مجلس الوزراء قرر في جلسته التي عقدت امس برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي تعيين الدكتور الشواربة امينا لعمان ، وتعيّين التالية اسمائهم أعضاء في مجلس أمانة عمّان وهم: مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البرّي ، مدير عام دائرة الموازنة العامّة ، نائب رئيس غرفة صناعة عمّان ، نائب رئيس غرفة تجارة عمّان ، رئيس جمعيّة أصحاب المطاعم السياحيّة ، السيّد علاء ديرانيّة ، السيّد عماد حجرات ، السيّد زياد الريحاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :