facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يؤكد دعم الاردن لإنهاء الازمة السياسية في ليبيا


21-08-2017 02:09 PM

عمون- اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، وقوف الاردن الى جانب ليبيا وشعبها، من اجل عودة الامن والاستقرار لها، والحفاظ على وحدة اراضيها ونسيجها الاجتماعي، لتبقى دولة قوية راسخة متماسكة، وتتجاوز الظروف الراهنة التي تمر بها.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات الرسمية التي اجراها الفايز اليوم الاثنين في مجلس الاعيان مع رئيس مجلس النواب الليبي عقيله صالح العبيدي الذي يقوم بزيارة رسمية للأردن على رأس وفد يمثل مجلس النواب الليبي، وعددا كبيرا من اعيان ليبيا وشيوخ العشائر الليبية.

وبين الفايز، ان الاردن يدعم مختلف الجهود الداعية الى توحيد الصف الليبي الرامية الى التوصل لحل سياسي للازمة الليبية، وتمكن من عودة الامن والاستقرار لها، ويضع كافة امكانياته وخبراته ومختلف اشكال الاسناد اللازمة امام الاخوة في ليبيا للمساهمة في عملية "اعادة بناء ليبيا المستقبل، ليبيا الدولة الامنة المستقرة المزدهرة".

وتناول اللقاء الذي حضره عدد من الاعيان، مختلف التطورات في ليبيا والجهود المبذولة من مختلف الاطراف لإنهاء الازمة السياسية والامنية فيها.

من جانبه اعرب رئيس مجلس النواب الليبي السيد عقيله صالح، عن تقديره العميق للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، لمساندته ودعمه لتطلعات الشعب الليبي من اجل عودة الامن والاستقرار، والتصدي لمختلف التحديات، ومواجهة الارهاب وعدم تمكينه من العبث بوحدة ليبيا وشعبها .(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :