facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفقيه يودع بعثة الأمن المتجهة للديار المقدسة


22-08-2017 04:51 PM

عمون- ودع مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم الثلاثاء في أكاديمية الشرطة الملكية بعثة الأمن العام المتوجهة إلى الديار المقدسة؛ لأداء مناسك الحج والتي يشارك فيها عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين والمتقاعدين ومصابي الجهاز وعدد من ذوي شهداء الأمن العام.

وقال الفقيه إن حرص القيادة الهاشمية على ترسيخ الثوابت والقيم الإسلامية لدى منتسبي الأمن العام تترجم من خلال انتهاج سنة طيبة في تسيير رحلات يشارك فيها منتسبو الجهاز العاملون والمتقاعدون وذوو شهدائه، داعيا حجاج بيت الله الحرام إلى استثمار هذه الفرصة المباركة للاستزادة من الطاعات.

ودعا اللواء الفقيه حجاج بيت الله الحرام إلى استثمار هذه الفرصة المباركة ، والاستفادة منها في تهذيب النفس وحفزها للعمل بما يرضي الله ،ومؤكداً على ضرورة أن يمثلوا ما عرف عنهم من انضباط والتزام في سلوكهم ويكونوا القدوة الحسنة لكل من يراهم ويعكسوا الصورة الطيبة لبلدهم وجهازهم وان يكونوا عونا لبعضهم البعض ، متمنيا لهم التوفيق وقبول أعمالهم بإذن الله.

من جهته قال مدير إدارة الافتاء والإرشاد الديني العميد الدكتور ماجد العسوفي أن من فضل الله ونعمه التي لا تحصى على هذا البلد الطيب، أن يسر على يد الهاشميين خيراً كثيراً لخلق كثير، وما تسيير مديرية الأمن العام لبعثات العمرة والحج سنويا إلا واحدة من مكارم كثيرة تشمل أبناء الوطن عامة، ومنتسبي جهاز الأمن العام خاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :