facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب للهيئات الأممية لحماية قراراتها الخاصة بالأقصى


24-08-2017 02:05 PM

عمون- ادانت وزارة الخارجية الفلسطينية اليوم الخميس، قرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو السماح لأعضاء الكنيست اليهود باقتحام المسجد الأقصى المبارك ابتداءً من الأسبوع القادم.

واعتبرت الخارجية الفلسطينية في بيان لها، ذلك تصعيداً خطيراً في محاولات الاحتلال لتعزيز الاقتحامات غير القانونية للمسجد الأقصى على طريق تكريس تقسيمه الزماني، واستفزازاً لمشاعر المسلمين.

كما ادانت الخارجية الفلسطينية إقدام قوات الاحتلال على منع إدخال الطلبة والكتب إلى المدرسة الشرعية في المسجد الأقصى المبارك، بحجة أن الكتب تعود للمنهاج الفلسطيني.

وأدانت إقدام قوات الاحتلال أيضاً على احتجاز المركبة التي بداخلها الكتب المدرسية التابعة لنفس المدرسة، وإقدامها على اعتقال المدرس روبين محيسن من أمام باب الأسباط، "وذلك في سياق عدوانها المتواصل على المسجد الأقصى المبارك ومرافقه لشل الحياة الدينية والفلسطينية فيه".

وحذرت الخارجية الفلسطينية من جديد من مغبة وتداعيات جولات العدوان القادمة التي تمارسها قوات الاحتلال ضد المسجد الأقصى، ودعت مجدداً العالمين العربي والإسلامي لتقديم كل ما يلزم لتعزيز صمود المواطنين المقدسيين في القدس، وتمكين دفاعهم عن المقدسات والمسجد الأقصى مالياً وقانونياً وسياسياً واقتصادياً. كما طالبت المنظمات الأممية المختصة وفي مقدمتها اليونسكو للدفاع عن قراراتها الخاصة بالمسجد الأقصى وحمايتها. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :