facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أمام رئيس الجامعة الأردنية


25-08-2017 12:17 AM

عمون- وصلت لـ'عمون' عدة اعتراضات من أولياء الأمور حول مواعيد استقبال الطلبات للتفوق الرياضي في الجامعة الاردنية التي كانت لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 14/8/2017 على الموقع الرسمي للجامعة.

وصادف يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2017 عطلة رسمية للانتخابات البلدية وانتخابات مجالس اللامركزية؛ كما كانت مدينة الحسين الرياضية مغلقة امام الطلبة المتفوقين رياضيا لتصديق أوراقهم المتعلقة بالتفوق من الاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية بسبب اجراءات الفرز لمرشحي الانتخابات وكان ذلك يوم الاربعاء الموافق 16/8/2017.

وكان تقدم 12 طالبا للاعتراض على موعد الاعلان طالبين منحهم فرصة للتقدم بسبب الظروف التي ألمت خلال فترة الإعلان.

وتم اعلام المعترضين برفض اللجنة المعنية منحهم فرصة للتقدم حسب الاصول ولسان حالهم يقول: لصالح من تم اختيار موعد الاعلان بهذه الفترة الحرجة علما بأن الجامعة قد استقبلت طلبات التفوق من بعض الطلبة قبل الاعلان الرسمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :