facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميلان يعود إلى الأجواء الأوروبية


25-08-2017 09:50 AM

عمون - أسدل الستار أمس الخميس على مواجهات إياب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم، بتأهل العديد من الأسماء الكبيرة في "القارة العجوز" على رأسها ميلان الإيطالي وإيفرتون الإنجليزي وزينيت سان بطرسبرغ الروسي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وعلى ملعب "فيليب الثاني أرينا" بالعاصمة المقدونية سكوبيه، كرر العريق ميلان الإيطالي فوزه على شكينديا المقدوني بهدف نظيف ليتأهل لدور المجموعات بإجمالي المواجهتين (7-0)، بعدما دك شباك الفريق المقدوني في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بسداسية نظيفة.

حمل الهدف الوحيد توقيع مهاجمه الشاب باتريك كوتروني في الدقيقة 13 من بداية اللقاء.

وبهذا الانتصار يعود "الروسونيري" للظهور مجدداً في المسابقات الأوروبية بعد غياب دام ثلاث سنوات منذ آخر ظهور له في موسم (2013-14) عندما ودع المسابقة من دور الـ16 على يد أتلتيكو مدريد الإسباني.

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :