facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوفنتوس لأندية الدوري الإيطالي: هل من منافس؟


25-08-2017 09:52 AM

عمون - هؤلاء الذين كان يطمحون إلى فقدان يوفنتوس لشره البطولات بعد 6 ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي لكرة القدم، تعرضوا لخيبة أمل بالغة بعد البداية الرائعة ليوفنتوس في الموسم الجديد، والذي استهله بالفوز المثير على كالياري 3-0 والذي جاء في الوقت المناسب لتعويض الجماهير عن الهزيمة أمام لاتسيو 2-3 في كأس السوبر.

وعانى يوفنتوس الذي يلتقي في الجولة 2 مع جنوى غداً السبت، من مسيرة صعبة في فترة الإعداد للموسم الجديد، ولكنه تلقى الدعم من خلال قدوم لاعب الوسط بليز ماتويدي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ومشاركته من على مقاعد البدلاء أمام كالياري.

ولايزال الأمل في موسم يتسم بالمنافسة الشرسة قائماً، إذ أن أغلب المنافسين ليوفنتوس استهلوا الموسم بشكل قوي.

ويلتقي ميلان مع ضيفه كالياري الأحد، منتشياً بالفوز على كروتوني بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى.

ودعم ميلان صفوفه بـ11 لاعباً في فترة الانتقالات الصيفية الحالية تحت قيادة المدرب فينتشينزو مونتيلا.

كما سار إنتر ميلان على نفس النهج وفاز في الجولة الأولى على ضيفه فيورنتينا 3-0 وأيضاً بدأ نابولي الموسم بالفوز على مضيفه فيرونا الصاعد لدوري الأضواء والشهرة 3-1.

روما وصيف الموسم الماضي كان الأقل إقناعاً، إذ اكتفى بالفوز 1-0 على ملعب أتالانتا بهدف من ضربة حرة.

ويبدو أن روما لازال في مرحلة التأقلم على الفلسفة التي يتبعها المدرب الجديد إيزيبيو دي فرانشيسكو.

المباراة الأكثر سخونة في الجولة الثانية تجمع بين روما وإنتر ميلان السبت، إذ يقود المدرب لوتشيانو سباليتي فريقه الجديد إنتر في مواجهة فريقه السابق روما.

وحافظ نابولي صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي على قوته الدافعة من خلال الفوز على مضيفه نيس الفرنسي ليحجز مقعده في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريق للاستفادة من المعنويات المرتفعة خلال المواجهة أمام أتالانتا يوم الأحد.

وقال ماوريسيو ساري مدرب نابولي: "دوري أبطال أوروبا هي المكافأة المناسبة للفريق، في الموسم الماضي حصدنا 86 نقطة في رقم قياسي للنادي، ونحن بالتأكيد نستحق المشاركة في هذه المسابقة".

دب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :