facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشيخ جراح سيمر بمرحلة الثورة" .. ماذا يقصد عراب الاستيطان بالقدس؟


25-08-2017 11:00 AM

عمون - قال عراب الاستيطان في القدس المحتلة آرييه كينغ، مدير "صندوق أرض إسرائيل": إنه خلال العقد المقبل، ستستوطن 400 عائلة يهودية في حي الشيخ جراح.

وأضاف كينغ في تصريحات لصحيفة "جيروزلم بوست" أن حي الشيخ جراح "سيمر بمرحلة الثورة"، مشيرا إلى أن مؤسسته تعمل حاليا على أربعة تجمعات سكنية استيطانية، وفي المرحلة القادمة يجري التخطيط لإسكان عائلات يهودية في تجمعين أخريين، أحدهما يتكون من 300 وحدة استيطانية، والآخر من 200 وحدة استيطانية.

وأشار إلى أنه حاليا يوجد 5 بنايات يهودية في الحي المذكور، وأن النشاط الاستيطاني في المنطقة يرمي إلى ربط جبل "سكوبس" بشارع رقم 1 وحي "مئة شعاريم".

واستبعد كينغ أن يثير الاستيطان اليهودي في الأحياء الفلسطينية حفيظة الرأي المحلي والدولي، لافتا إلى أنه "قبل 15 عاما كان ذلك صحيحا، أما حاليا فلا أحد يهتم"، على حد زعمه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :