facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تخريج المشاركين بورشة التسامح الانساني


27-08-2017 06:07 PM

عمون - أكد مؤسس صحيفة عمون الالكترونية وناشرها  سمير الحياري على أهمية التسامح الانساني بين الافراد والمجتمعات وضرورة تسلح الانسان بهذا المفهوم الانساني الذي حث عليه ديننا الحنيف من اجل ان يسود الامن والسلام الحياة الانسانية بعيدا عن الحقد والضغينة.

جاء ذلك خلال حفل تخريج المشاركين في الورشة التدريبية التسامح الانساني التي نظمتها الجمعية الثقافية للشباب والطفولة بمناسبة عمان عاصمة للثقافة الاسلامية وبالتعاون مع المكتب التنفيذي لعاصمة الثقافة الاسلامية بمشاركة عشرين شابا وشابة من مجموعة من الجامعات والهيئات الشبابية.

واشتملت الورشة على محاضرة تدريبية للدكتور عدنان الطوباسي رئيس الجمعية بين فيها مفهوم التسامح الانساني واهميته وآثاره النفسية الجميلة بين الشعوب وقسم المشاركين الى ثلاث مجموعات تحدثت عن دور الاسرة والجامعات والطلبة في تنمية التسامح الانساني بين الشباب.

وفي ختام فعاليات الورشة قام  الحياري رئيس تحرير عمون  بتسليم الشهادات الى المشاركين والمشاركات في الورشة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :