facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"العمل النيابية" تناقش قضية عمال الشركة اللوجستية


29-08-2017 03:43 PM

عمون- قال رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية خالد الفناطسة إن مجلس النواب واللجنة يقفون مع العمال وحقوقهم، ولن يسمحوا لأي جهة المساس بهم وبحقوقهم.

ودعا، خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء بحضور وزيري العمل علي الغزاوي والطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة ورئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية اللوجستية نايف الفايز، الحضور إلى الالتزام بقرار مجلس الوزراء الصادر في 17 أيلول 2012 المتعلق بحقوق العمال ومكتسباتهم.

واكد ضرورة أن يكون لوزارة العمل دور في اللجنة الفنية التي شكلتها الشركة الأردنية اللوجستية لمناقشة قضايا العمال.

بدوره، قال الخرابشة إن قرار مجلس الوزراء ذلك 'حفظ للعمال والموظفين حقوقهم ومكتسباتهم'.

من جهته، قال الفايز إنه ستتم الاستعانة بعدد من اصحاب الخبرة والاختصاص بهدف دراسة احتياجات الشركة من العمال، مضيفًا 'أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بخصوص العمال'.

من جانبه، طالب الزيود رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات الأردنية خالد الزيود بـ'الحفاظ على حقوق العمال وعدم المساس بها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة'، مشددا على ان دور النقابة هو الحفاظ على حقوق العمال.

وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الأردنية عبد الكريم العلاوين، وممثلون عن العمال العاملون في الشركة اللوجستية الأردنية التي تمتلكها الحكومة وعدد من المعنيين.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :