facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الفايز يلتقي سفيري جنوب افريقيا وتايلاند


30-08-2017 02:46 PM

عمون- التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، في مكتبه اليوم بدار مجلس الاعيان، سفيري جمهورية جنوب افريقيا جون ديفيز، والسفير التايلاندي بونبونج جانيت تاون كلا على حدة، وبحث معهما اوجه تعزيز العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، خاصة البرلمانية والاقتصادية، اضافة الى الاوضاع الراهنة في المنطقة.

واكد الفايز خلال اللقاءين، اهمية استمرار التعاون المشترك في مختلف المجالات وتعزيز الجهود الثنائية في مجال التصدي لقوى الارهاب والتطرف، مبينا ان القضاء على الارهاب يحتاج الى جهد دولي تشاركي، واستراتيجية محددة تستهدف القضاء بالدرجة الاساسية على الفكر الارهابي .

ودعا رئيس مجلس الاعيان المجتمع الدولي الى بذل جهود اكبر لجهة عودة الامن والاستقرار للمنطقة وحل الصراعات والأزمات السياسية فيها.

بدورهما ثمن كل من سفير جنوب افريقيا والسفير التايلاندي الدور الكبير الذي يقوم به الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لإحلال السلام في المنطقة ورعاية اللاجئين السوريين، ومحاربة الارهاب والتطرف. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :