facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العرموطي: العالم المجنون يصمت


30-08-2017 08:46 PM

عمون - ادان النائب صالح العرموطي ما يتعرض له المسلمون في بورما من ذبح وقتل وإعدامات جماعية للرجال والنساء والاطفال.

وقال العرموطي لـ عمون 'أدين وبأقصى درجات الغيظ والفزع ما يتعرض له المسلمون في بورما من ذبح وقتل وسحل في الشوارع وحرق وسلخ للجلد البشري وإعدامات جماعية للرجال والنساء والاطفال وحفر الخنادق لدفنهم وهم أحياء وخاصة ما يجري اليوم في ولاية راخين بميانمار'.

واضاف، لقد ساهمت عقود من الانتهاكات المستمرة والمنهجية لحقوق الانسان وعدم السماح بتقديم المساعدات الانسانية للوصول الى المحتاجين لإنقاذهم من الموت والجوع والعطش في بلدهم حيث ترتكب جرائم ضد الانسانية وجرائم إبادة جماعية.

وتساءل العرموطي، أين صحوة الضمير العربي والاسلامي أين هي الحكومات العربية والاسلامية أين ما يسمى بالشرعية الدولية للحفاظ على السلم والامن الاجتماعي أين مجلس الامن أين مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية أين منظمات حقوق الانسان والعفو الدولية أين وسائل الاعلام لنقل الصورة الحقيقية لما يجري على يد البوذيين المجرمين أي عالم مجنون هذا يسكت على قتل المسلمين في هذه البشاعة وهذا الاجرام والعالم لا يحرك ساكنا.

وقال العرموطي محذرا، يا ويح الامة العربية والاسلامية والعالم والمجتمع الدولي ومنظمة التعاون الاسلامي من شر قد اقترب ومن عذاب شديد في الدنيا والاخرة.

وطالب من الحكومة الاردنية ان يكون لها موقفا في يوم من ايام الله نصرة للحق والعدل ورفعا للظلم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :