facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يطلق النار صوب سيدة


02-09-2017 01:40 PM

عمون- أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم السبت، النار، تجاه فلسطينية- لم تعرف هويتها بعد، قرب الحاجز العسكري المقام على أراضي المواطنين في بلدة نعلين، غرب رام الله، بزعم محاولتها تنفيد عملية طعن.

وادعت شرطة الاحتلال "أن سيدة فلسطينية تبلغ من العمر (60 عاما) حاولت الاقتراب من الجنود، الذين يحرسون الحاجز العسكري، وحاولت طعن أحدهم، لكنهم أطلقوا النار عليها، دون أن تصاب بأذى، واعتقلوها".

وأفاد رئيس بلدية نعلين جواد الخواجا لمراسل وفا، بأن جنود الاحتلال أطلقوا النار في الهواء، بعد اشتباههم بامرأة كانت تسير على مقربة من الحاجز، ثم قاموا باعتقالها، بزعم نيتها تنفيذ عملية طعن.

من جانبه، أفاد عضو اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في نعلين محمد عميرة خلال اتصال هاتفي لـ"وفا"، أن جنود الاحتلال أطلقوا النار صوب السيدة، وذلك أثناء محاولتها عبور الحاجز، الذي يربط البلدة بأراضي عام 1948، واعتقلوها على الفور.

وفا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :