facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طارق خوري يشتكي تلفيق حساب باسمه


03-09-2017 01:00 PM

عمون- اشتكى النائب طارق خوري انه يتعرض لعملية تزوير الكتروني بتلفيق حساب وهمي له فيه اساءة ملفقة الى الدين الاسلامي وهو ما اعتبره النائب خوري تطورا خطيرا في التلفيق بحقه.
وشرح خوري ما جرى من تلفيق بالقول نصا: إن المدبلج صورتي على اليمين والحساب الأصلي صورتي على اليسار. -احرف MP في المدبلج بعد الاسم وفِي الحساب الأصلي قبل الاسم. -الحساب الأصلي يوجد وقت التغريدة. - على المدبلج يوجد كلمة غرد على الأصلي غير موجودة. - ✔ علامة الصح شعار الحساب المميز من تويتر غير موجود على المدبلج. - الخط بالمدبلج واضح انه تصوير

وتاليا نص المنشور

الحمد لله أنني جريء وأمتاز بطرح رأيي وموقفي والدفاع عنه بشكل علني وشفاف وإنني تحملت ظلماً كثيراً من صقور الاقليمية وأعداء النجاح ولذلك فإنني اهيب بكل ذي عقل التنبه والحذر من عمليات تزوير بالدبلجة والتشويه، الحاصلة ببعض التغريدات على تويتر والتي قد تأخذ أيضاً أشكال أخرى من محاولات التزوير والتشويه لموقفي القابل للتأويل، بسبب الجدلية الإيجابية التي أحلم من خلالها تحريك المياه الآسنة والراكدة نحو أردن قوي ومعافى.
لقد تم دبلجة تغريدة على حساب يشبه حسابي على تويتر وتناولت هذا التغريدة الاساءة للدين الإسلامي وللأردن الحبيب وأنا اربأ بنفسي عن هذا السلوك والذي ينافي عقيدتي وفطرتي وتربيتي وأخلاقي ومسؤولياتي.

النائب
طارق سامي خوري





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :