facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك ليس بحاجة .. لأنه ملك .. ومروجو الإشاعات اليكم كود الشيفرة


محمد ابو شيخة
04-09-2017 04:42 PM

مروجو الإشاعات عن الملك لا يعون أن الشعب الأردني من كافة الأصول والمنابت في بواديه وأريافه ومدنه ومخيماته وكل من يعيش على ثرى أرضه الطهور، يدركون جيدا العشق الذي يولونه للملك ومدى قوة وصلابة العلاقة التي تربطهم بجلالته، فالشعب الأردني يتنفس الملك عبدالله هو رئتهم الثانية، لدرجة أنه لا يوجد هناك هاكرز على وجه الأرض يمكنهم التسلل إليهم ومن خلال قلوبهم للتأثير عليهم من الولاء لجلالته.

فالعلاقة ما بين القائد والشعب يمكن وصفها بخلطة لا يمكن لأحد النفاذ من خلالها أو عبرها ، وما يدفعني لقول ذلك ما تحدث به بعض المرجفين والحاسدين بالأمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لزعزعة ثقتهم الذي يحبون ، عن يخت فاخر يعود إليه وهم يعلمون يقيناً أن ما يملكه جلالته لا يعدو أكثر من قاربٍ بمدينة العقبة الشاهد الحي على ذلك بدليل سرعان ما كشفت عنه جوجل من أن اليخت مدار الحديث تملكه شخصية سعودية.

المروجون هم ذاتهم الذين جن جنونهم عندما أفلتنا من الربيع العربي هدفهم من ذلك نشر الإشاعات في محاولة منهم التشويش وزعزعة العلاقات القوية بين القائد وشعبه على اعتبار أن 'الطلق الذي لا يصيب يدوش' حتى يصبح تناقل الإشاعة بين الناس الشغل الشاغل في كل الأماكن في جلسات العيد عن امتلاك الملك يختاً تبلغ قيمته الملايين.

ولو افترضنا أن لجلالته يختاً فاخراً فما الضير في ذلك ؟ ما المانع من امتلاك أبي الحسين مثل هذا اليخت أليس هذا من حقه؟ ألا يمتلك مشاهير ورجال أعمال أفخم بكثير من اليخت الذي نسب لمليكنا ولكنهم يحاولون بحديثهم إثارة حفيظة المواطنين كونهم على دراية تامة بأن الأوضاع الاقتصادية للمواطنين في الأردن سيئة فدخول العيد والمدارس والشتاء هو همهم بخصوص المصاريف .. وهم بذلك يحاولون التصيد بالماء العكر فيبدؤون ببث سمومهم التي يريدون من خلالها زعزعة الأمن والاستقرار.

سنزودكم بكود الشيفرة علاقة الملك بشعبه هذه هي بعض منها:-

الملك سلمان : 'أحب الملك عبدالله كما احب ابني '، ' الملك عبدالله شعبي خط أحمر '، الملك الي بصير على الشعب بصير على الملك' أول تغريدة عبر تويتر .. 'هنا عبد الله بن الحسين' أب لأسرة وخادم وطن. بسم الله وعلى بركة الله'.

' كرامة المواطن من كرامتي ' .. الملك لوالد الشهيد بالسفارة الصهيونية إن 'ابنك هو ابني، وأحد أفراد أسرتي، ولن أفرط بحقه'....'الملك يتجاهل البروتوكول ويصافح عسكري ' 'جمهور الملاعب يهتف والملك يستجيب للهتافات' 'الملك يطفئ حريق الكمالية بيده' الملك عن مطلق النار في الأعراس : حتى لو كان ابني بدو يتحاسب' .

الملك ينزل من سيارته ويساعد مواطنا مركبته علقت بالثلج ' 'موكب الملك يقف على إشارة المرور ' 'الملك هكذا تعرفت على زوجتي وهكذا عرضت عليها الزواج'. ' لاجئة سورية تطلق على توأميها اسم الملك وولي العهد ' 'الملك يداهم عصابة في سحاب عندما كان أميراً'.

'المذيع عمرو أديب: احنا بدنا زي كده ملك '، 'السوريون يحسدوننا بقيادة ملكنا ..... نعم هو مالك سفينة الأردن وليس يخت .

الذي يقود الطائرة بنفسه ويقود قاربه بنفسه ويقود مركبته بنفسه ليس بحاجة لامتلاك يخت ...... باختصار ...... مهما تحدثوا وحاولوا سنبقى على العهد أوفياء لجلالة الملك الهاشمي ونقول' قليل عليك كل يخوت العالم سيدنا'.




  • 1 أردني 14-09-2017 | 11:14 AM

    100%

    أقلّك، مع أنه تخصصي فيزياء وبيزعجني لما أشوف نسب مؤيّة أعلى من 100%، 1000000%.

    الله يخليلنا الملك لأنه من غيره كان زمان ضاع الأردن وضعنا معه!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :