facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطراونة: لم يصل لمجلس النواب مشروع "القانون المزعوم"


05-09-2017 11:14 PM

عمون - أكد النائب الدكتور مصلح الطراونة ان أي تعديل على قانون ضريبة الدخل يهدف الى توسيع نطاق الشرائح الضريبية وتنزيل الاعفاءات لن يلقى قبولا من مجلس النواب.


وقال الطراونة عبر صفحته الفيسبوكية:

'يسألني بعض الأصدقاء عن موقفي من مشروع قانون الضريبة الجديد ، أقول : لغاية هذه اللحظة لم يصل لمجلس النواب مشروع القانون المزعوم وما زال في ادراج الحكومة . للأسف كل ما نسمعه مجرد تسريبات أو فقاعات المقصود منها رصد رد فعل الرأي العام بقصد الرضا بأَهْوَن الضررين. بصراحة أي تعديل على قانون ضريبة الدخل يهدف الى توسيع نطاق الشرائح الضريبية وتنزيل الاعفاءات لن يلق قبولا منا. المفروض زيادة نسبة الضريبة على البنوك وتحصيل الإيرادات الضريبية من المتنفذين ومكافحة التهرب الجمركي والضريبي والتفكير خارج الصندوق وخارج جيب المواطن لتصحيح المسار الاقتصادي. لا ذنب للعائلات الاردنية ان تدفع ضريبة التخبط الاقتصادي للحكومات المتعاقبة. وعندما يأتِ مشروع القانون لكل حادث حديث'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :