facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطراونة: كنت اتمنى استمرار "الاردنية" بتنفيذ خطتها لترقى بين الجامعات العالمية


06-09-2017 04:39 PM

عمون - بارك الرئيس السابق للجامعة الاردنية الدكتور خليف الطراونة، لجامعة العلوم والتكنولوجيا إحرازها مركزا متقدما ضمن فئة الـ 500 جامعة في العالم على تصنيف التايمز.

وقال الطراونة، كم كنت أتمنى لو استمرت أم الجامعات؛ الجامعة الأردنية في تنفيذ خطتها التي رسمناها لنرقى بها إلى مصاف الجامعات العالمية وابتعدت عن كل أنواع الحسابات الضيقة والإقصاء والتهميش الذي يضر بسمعة الجامعة وتقدمها.

وبين الطراونة، إن الجامعات ليست ملكا لشخص أو مجموعة أشخاص وإنما هي مؤسسات وطنية هادفة ومخطط لها لتكون مُلكا للأجيال ومسخرة لخدمة الأمة، وهي تنمو وتتطور بفضل العمل المؤسسي والبناء التراكمي.

واضاف، مرة أخرى أبارك لجامعة العلوم والتكنولوجيا هذا الإنجاز وأتمنى التوفيق والرشد لباقي جامعاتنا الرسمية والخاصة حتى تدخل هذا المضمار التنافسي الهام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :