facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطراونة: سنتصدى لحماية الطبقة الوسطى


06-09-2017 05:35 PM

عمون - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن المجلس لم تصله أي مقترحات حكومية معدلة على قانون الضريبة.

وأكد الطراونة في تصريح صحفي الأربعاء أن المجلس سيكون منحازاً لصالح المواطن في حال أرسِلت إليه تعديلات القانون، وسيتصدى لحماية الطبقة الوسطى، ولن يقبل بأي مقترحات تمس بعصب المواطنين وتحملهم أعباء وكُلفاً جديدة.

ودعا الطراونة الحكومة قبيل التفكير بأي مقترحات إلى البحث عن بدائل لا تمس الطبقتين المتوسطة ومحدودة الدخل، لافتاً إلى أن لدى المجلس بدائل ومقترحات لسد عجز الموازنة غير تلك التي تمس جيوب المواطنين.

كما دعا الطراونة النواب إلى التريث قبيل إصدار بيانات ومواقف على شيء غير موجود بين أيديهم حتى الآن، مؤكداً حرصهم على الصالح العام وتعاطيهم الوطني مع مختلف القضايا والملفات.

وختم تصريحه بدعوة النواب إلى التفكير ملياً بمقترحات تساند ما لدى زملائهم من مقترحات عملية لمواجهة أي مقترح حكومي يتجه لجيب المواطن، مؤكداً أن الفارق في الأداء النيابي سيلحظه المواطن ويلمسه عندما يواجه النواب أي سياسات ضريبة أو أي قرار على النحو الذي كفله الدستور من حقوق وواجبات للمجلس.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :