facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوزير الرزاز .. الحديث يطول عن اخلاصه


النائب الاسبق الكابتن محمد الخشمان
07-09-2017 12:34 AM

عمون - كتب الكابتن محمد الخشمان الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران رسالة وصف فيها وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز بأنه افضل اعضاء حكومة هاني الملقي.



وقال الخشمان:

شهادة حق لأردني وطني من الطراز الرفيع هو الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم :- قمة في الأخلاق ... اردني وطني ... مثقف ....مفكر و اقتصادي علمي وعملي ... ابن ابيه ... على الرغم من الهجمة الشعبية على الحكومة واعضائها ولكن يجب علينا ان نستثني من هم بمثل عمر الرزاز ....الحديث يطول عن تفانيه واخلاصه وقدراته وانجازاته خلال فترة ادارته لأهم وزارة في الأردن العزيز ... نجاحه في تنظيم نظام امتحان التوجيهي ليكون عابرا للحكومات .....نجاحه في التعامل مع متطلبات نقابة المعلمين .... نجاحه في افتتاح الموسم الدراسي الجديد دون اي مناكفات مع النقابة او غيرها ... نجاحه في مراعاة احوال المواطنين في تحويل ما استطاع من ابنائهم للمدارس الحكومية بدلا من الخاصة بسب ضيق الحال .... فكره الاقتصادي وتوافقه مع القطاع الخاص انه المحرك الرئيسي للتنمية يجعلنا نقول له بارك الله بكم واعانكم في خدمة وطنك وشعبك ومليكنا المفدى .




  • 1 عمر العجوري 20-09-2017 | 06:40 PM

    ارجو من سيادة الوزير الفاضل السماح للمستنفذين في أربع او خمس مواد التقدم للتسجيل الدورة الشتوية وشكرا

  • 2 عمر العجوري 20-09-2017 | 06:45 PM

    شكرا يا وزير التربية على إتاحة الفرصة للطلبة اللذين استنفذو بأربع او خمس مواد وعلى التساهل مع الطلبة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :