facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي مهدد بالغياب عن مواجهة إشبيلية


07-09-2017 06:19 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى احتمالية غياب ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة عن المشاركة مع الفريق، في مواجهة إشبيلية بالجولة الحادية عشر من الدوري والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل.

وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية أن ميسي مهدد بالغياب عن المشاركة، في حال إنهاء المنتخب الأرجنتيني التصفيات المؤهلة لكأس العالم في المركز الخامس بالمجموعة.

وأكدت الصحيفة على أن ميسي سيكون مضطرا لخوض الملحق مع الأرجنتين المقرر إقامته في 6 من نوفمبر، ودائما ما ينصح أن ينضم اللاعبين إلى معسكر المنتخب قبل 4 أيام من المباراة.

وأضافت الماركا أن ميسي ليس اللاعب الوحيد المهدد عن المشاركة في الجولة الـ11 بالليغا، فالتهديد يطول أيضا بانيغا لاعب وسط إشبيلية، وماسكيرانو مدافع برشلونة، بالإضافة إلى ثنائي منتخب أوروغواي سواريز وغودين وغيرهم لعدم تحديد المنتخبات المتأهلة للمونديال من قارة أميركا الجنوبية حتى الآن باستثناء المنتخب البرازيلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :