facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإيطالي: يوفنتوس يواجه كييفو بأزمة دفاعية


08-09-2017 09:50 AM

عمون - يلتقي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الستة الماضية مع ضيفه كييفو غداً السبت، ليفتتح الجولة 3 من المسابقة ببعض الخسائر عقب فترة التوقف خلال تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتعرض المدافع جورجيو كيليني لتمزق عضلي خلال التدريبات مع المنتخب الإيطالي الأسبوع الماضي، لينضم لقائمة المصابين التي تضم كلاوديو ماركيزيو وماركو بياتسا.

ومن المتوقع أن يفتقد يوفنتوس أيضاً جهود المدافع المخضرم أندريا بارتزالي (36 عاماً) والذي يحتاج إلى فترة راحة بعد مشاركته مع منتخب إيطاليا أمام إسبانيا وإسرائيل.

ومن المقرر أن يدفع يوفنتوس بالصاعد دانييلي روغاني الذي تم استدعاؤه للمنتخب الإيطالي لكن دون أن يشارك، كما يأمل الوافد الجديد رودريغو بينتانكور للحصول على مزيد من الدقائق بعدما سجل الظهور الأول له خلال الفوز على جنوى 4-2.

وقال بينتانكور: "كنت أشعر ببعض القلق في البداية ولكني سعيد بالحصول على فرصة المشاركة أمام جنوى، رغم أنني لم أكن أتوقع ذلك".

وأضاف: "ليس لدي شك بشأن طموحي في الموسم الحالي، أن أواصل العمل كما أفعل دائماً، وأن أثبت نفسي في التشكيل الأساسي للفريق، وأن أفوز بكل الألقاب الممكنة مع يوفنتوس".

المواجهة أمام كييفو لها أهمية خاصة حيث تأتي قبل أيام قليلة من الموقعة المرتقبة على ملعب برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

كما يخوض روما وصيف الموسم الماضي مباراته أمام مضيفه سامبدوريا وعينه على المواجهة المثيرة التي تجمعه بأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وحقق سامبدوريا الفوز في أول مباراتين له في الموسم، مثله مثل يوفنتوس ونابولي وميلان وإنتر ميلان الذي فاز على روما 3-1 في الجولة الماضية.

وقد يدفع روما باللاعب التشيكي الجديد باتريك تشيك في مواجهة فريقه السابق، فيما قد يعود أليساندرو فلورينزي للمشاركة بعد 10 أشهر من الغياب بسبب الإصابة في الركبة.

ويختتم نابولي الممثل الثالث لإيطاليا في دوري الأبطال، الجولة الثالثة مساء الأحد بمواجهة مضيفه بولونيا قبل أن يواجه شاختار دونيتسك الأوكراني قارياً.

ويلعب ميلان ولاتسيو الخميس المقبل في الدوري الأوروبي، علماً بأنهما سيلتقيان معاً يوم الأحد المقبل في روما.

ويعود أتالانتا إلى الساحة الأوروبية بعد غياب 26 عاماً لكنه يتمنى أولاً أن يحصد نقاط مواجهته أمام ساسولو يوم الأحد.

ولا يمتلك أودينيزي وبينفينتو وكالياري وفيورنتينا وأتالانتا أي نقاط حتى الآن في جدول الترتيب.

ويلتقي يوم الأحد الوافد الجديد سبال مع إنتر ميلان وكالياري مع كروتوني وفيرونا مع فيورنتينا وأودينيزي مع جنوى و بينفينتو مع تورينو.

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :