facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل نشهد عودة كوتينيو في قمة الدوري الإنجليزي؟


08-09-2017 09:50 AM

عمون - مع استئناف فعاليات الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد انتهاء جولة المباريات الدولية التي شهدتها الأيام القليلة الماضية، سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل ومباراة قمة مثيرة في مرحلة مبكرة من المسابقة.

وتفتتح فعاليات المرحلة الرابعة من المسابقة غداً السبت، بلقاء مثير بين مانشستر سيتي وليفربول في مواجهة يسعى من خلالها كل من الفريقين إلى الاستمرار في المطاردة مع مانشستر يونايتد المتصدر والذي أصبح الوحيد حتى الآن الذي حقق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها في البطولة هذا الموسم.

ويشترك مانشستر سيتي وليفربول وهيدرسفيلد تاون وويست بروميتش ألبيون في رصيد واحد حيث حصد كل منهم 7 نقاط من مبارياته الثلاث الأولى في المسابقة هذا الموسم فيما حصد مانشستر يونايتد 9 نقاط كاملة.

ويأمل ليفربول في تكرار نفس الأداء الرائع والمستوى المتميز الذي ظهر عليه قبل توقف مباريات المسابقة بسبب المباريات الدولية حيث حقق آنذاك فوزاً عريضاً 4-0 على آرسنال في لقاء كبير آخر.

وقد يعيد المدير الفني لليفربول، الألماني يورغن كلوب، لاعبه البرازيلي الموهوب فيليب كوتينيو إلى تشكيلة الفريق بعد فشل محاولات برشلونة الإسباني في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية التي اختتمت بنهاية أغسطس (آب) الماضي.

كما ينتظر أن يمنح كلوب فرصة المشاركة الأولى مع الفريق للاعبه أليكس تشامبرلين الذي انضم إليه أخيراً من آرسنال.

وفي المقابل، يفتقد مانشستر سيتي جهود مهاجمه رحيم ستيرلنغ للإيقاف بعد طرده لاحتفاله مع الجماهير بتسجيل هدف الفوز على بورنموث.

ونال مانشستر يونايتد دفعة معنوية هائلة من فوزه بالمباريات الثلاث الأولى له في المسابقة هذا الموسم كما أحرز الفريق عشرة أهداف في هذه المباريات ولم تهتز شباكه بأي هدف.

ويحل الفريق ضيفاً على ستوك سيتي غداً السبت، ويأمل في تحقيق الفوز بعدما اقتصرت انتصاراته على فوز واحد فقط في آخر 6 زيارات له إلى ملعب ستوك سيتي.

وقال أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد، في تصريحات إلى قناة النادي التلفزيونية: "لم نحقق أي فوز على هذا الملعب في آخر 4 مواسم.. قدمنا بداية رائعة هذا الموسم ولكن لا يمكننا أن نركن إلى الراحة، نحن على أهبة الاستعداد، لا أعذار، لنحاول الفوز هناك".

ويسعى آرسنال إلى استعادة اتزانه سريعاً بعد الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول حيث يستضيف بورنموث في مباراة أخرى غداً.

وخسر آرسنال إثنتين من مبارياته الثلاثة الأولى في الدوري هذا الموسم حيث ينصب التركيز الأكبر للفريق على مستقبل مهاجمه التشيلي الدولي ألكسيس سانشيز.

ولكن الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال أصبح مطالباً الآن بالتركيز في مسيرة الفريق بالملعب بعد إغلاق باب الانتقالات رسمياً وتأكد استمرار اللاعب مع الفريق حتى إشعار آخر.

وقال فينغر، في المؤتمر الصحافي لفريقه قبل مباراة الغد: "أعتقد أن سوق انتقالات اللاعبين انتهى هذا الصيف، هناك الكثير في هذا الأمر يصعب علي التحدث عنه الآن، ولكن الأهم حالياً هو التركيز على المباراة التالية".

ويحل ويست بروميتش ألبيون ضيفاً على برايتون غداً كما يحل هيدرسفيلد، الذي لم تهتز شباكه حتى الآن في أول موسم له بدوري الدرجة الممتازة، ضيفاً على وست هام يوم الإثنين المقبل.

وفي باقي مباريات المرحلة، يحل تشيلسي حامل اللقب ضيفاً على ليستر سيتي الفائز باللقب في الموسم قبل الماضي فيما يلتقي إيفرتون مع توتنهام وساوثهمبتون مع واتفورد غداً وبيرنلي مع كريستال بالاس وسوانسي سيتي مع نيوكاسل بعد غد الأحد.

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :