facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبابي: سوق الانتقالات هو الوجه السيء لكرة القدم

08-09-2017 09:52 AM

عمون - أبدى الموهبة الفرنسية الواعدة كيليان مبابي، المنتقل أخيراً لباريس سان جيرمان من صفوف موناكو مقابل 180 مليون يورو، حزنه بسبب الأمور التفاوضية التي صاحبت انتقاله للفريق الباريسي، موضحاً أنه قرر البقاء في فرنسا من أجل كسب احترام داخل بلاده.

وقال مبابي في جزء من المقابلة التي ستنشرها جريدة ليكيب الرياضية المحلية اليوم الجمعة: "لم أكن على دراية بهذا العالم (الخاص بمفاوضات الانتقالات)، لقد اكتشفته لتوي، وحقيقة الأمر، لا أتمنى لأي شخص أن يكتشف هذا العالم، هذا ليس الوجه الحقيقي لكرة القدم، يجب الابتعاد عنه".

وكان المهاجم الشاب (18 عاماً) محط أنظار العديد من عمالقة القارة العجوز، إلا أنه قرر في النهاية البقاء في فرنسا.

وشدد: "لم أكن أريد الرحيل عن فرنسا كلص، تقدم مستوى كبير خلال 6 أشهر ثم ترحل، حقيقة الأمر، هذا لا يليق بالكبار، اللاعبون الكبار يكسبون في جميع الأماكن التي يلعبون بها، في فرنسا، كنت أشعر أنني لم أكسب احترام الجميع بعد".

كما أكد المهاجم الدولي أن هدفه هو "أن يصبح لاعب كبير" والفوز "بجميع الألقاب الممكنة".

وأوضح اللاعب الذي سيزامل البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني إدينسون كافاني في هجوم النادي الباريسي: "لا أريد أن أكون مجرد طفرة مؤقتة، هناك لاعبين يقدمون مستويات كبيرة ويختفوا بعد ذلك، أريد الفوز في كل وقت".

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :