facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معلم يناشد وزير التربية والتعليم


08-09-2017 11:02 AM

عمون - أنا المعلم بشار فالح أحمد الفرايه من سكان محافظة الكرك ورقم ملفي الوزاري (196146) اناشد وزير التربية والتعليم مساعدتي بنقلي من ملاك مديرية التربية والتعليم في منطقة البادية الجنوبية بمحافظة معان والتي اعمل فيها منذ مطلع العام الدراسي الماضي الى محافظة الكرك لأسباب انسانية بحتة .


أملي ان تحظى مناشدتي باهتمام معاليه والذي يعرف الجميع عنه اهتمامه بقضايا ابنائه المعلمين لاسيما ذات الصلة بالبعد الانساني بما يوفر لهم راحة البال والضمير ، وقد جاءت مناشدتي هذه بعد مراجعات عديدة لمسؤولين في الوزارة لكن دون نتيجة.


معالي الوزير قضيتي انسانية بحته فانا المعيل الوحيد لوالدتي المصابة بمرض عضال يستدعي مراجعتها لمستشفى البشير في عمان لأكثر من مرة في الشهر الواحد ، وحالة والدتي المرضية وتقدم سنها وعدم وجود من يتولى امر ايصالها للمستشفى المذكور واعادتها منه تجعل من الضروري ان اكون ملازما لها باعتباري المعيل الوحيد لأسرتي والمسؤول الاول عن رعاية والدتي.

معالي الوزير لدي كافة الوثائق التي توضح حقيقة حالتي الى درجة انني افكر بالاستقالة لكن كوني المعيل الوحيد لأسرتي المعوزة يمنعني من ذلك رغم ان قلبي يتقطع وانا ارى والدتي بأمس الحاجة لوجودي الى جانبها دون ان استطيع ان افعل لها شيئا .




  • 1 احمد عربيات 18-09-2017 | 01:47 AM

    هذا انسان يستحق المساعدة يا معالي الوزير.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :