facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صندوق الزكاة .. "تبرير أوقح من ذنب" ..


08-09-2017 12:32 PM

عمون - نفى صندوق الزكاة صحة ما نشر عبر بعض المواقع الإلكترونية تحت عنوان 'وزير الأوقاف يدفع 23 ألف دينار لإحدى القنوات الفضائية من أموال صندوق الزكاة'. الصندوق أوضح بتصريح له أمس، أن مخصصات الحملة الإعلامية يتم تمويلها من 'حساب التبرعات' ولا تمس بأي شكل من الأشكال أموال الزكاة'، مشيرا إلى أن الحملة الإعلامية الاخيرة في رمضان الماضي جمعت أكثر من 786 ألف دينار.
وفي التعليق يلاحظ اعتراف الصندوق بوضوح صرفه المبلغ لكنه يبرر ذلك بصرفه مما اسماه حساب التبرعات اي من اموال الناس المتبرعين لزكاة اموالهم الى الصندوق ظنا انها تذهب الى الفقراء..
للعلم شعار الصندوق مقتبس من الآية الكريمة 'خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِم بِهَا '
نترك التعليق للقراء الكرام؟




  • 1 أسوأ وزارة بتاريخ الأردن 08-09-2017 | 07:51 PM

    أنا أستاذ جامعة أقسم بالله ما سمعت ولا شفت بحياتي أسوا من هالفترة اللي بتمر فيها الوزارة لا حسيب ولا رقيب يا جماعة فيه الله فيه الله ما بتعرفوا. قسماص بالله كرهتونا بإشي اسمة اوقاف بطلنا نحب نروح عالمساجد بطانا نحب الشيوخ صاروا بوجهة نظرنا.......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :