facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 أرقام لميسي بعد "الهاتريك" في شباك اسبانيول بـ"الليغا"


10-09-2017 01:55 PM

عمون- حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة 5 أرقام بعد تسجيله لهاتريك في مباراة برشلونة أمام اسبانيول بديربي مقاطعة كتالونيا، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بخماسية نظيفة.

وجاءت الأرقام على النحو التالي:

- نجح ليونيل ميسي نجم نجوم برشلونة في تسجيل الهاتريك رقم 42 في مسيرته خلال مباراة إسبانيول بواقع 38 مع برشلونة، و4 مع منتخب الأرجنتين.

- ميسي بات يملك 18 هدفًا في ديربي كتالونيا، ليصبح بذلك أفضل هداف في تاريخ الديربي.

- ميسي قلص الفارق مع كريستيانو رونالدو، وأصبح يملك 27 هاتريك في تاريخ "الليغا"، بينما يملك اللاعب البرتغالي 32 هاتريك.

- رفع ميسي رصيده من الأهداف في مرمى إسبانيول إلى 20 هدفًا، ليصبح سادس أكثر فريق قبولاً للأهداف، حيث يحتل إشبيلية الصدارة برصيد 29 هدفًا تلقتها شباك الفريق الأندلسي من اللاعب.

ويأتي أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 27 هدفًا، يليه القطب الأخر من العاصمة الإسبانية، ريال مدريد برصيد 24 هدفًا، ومتساويًا معه فالنسيا، ويحتل المركز الرابع أوساسونا برصيد 23 هدفًا، وبرصيد 22 هدفًا أتليتك بلباو في المركز الخامس، في جميع المسابقات.

- ميسي على بعد 11 هدفاً ليعادل جيرد مولر كهدّاف تاريخي للدوريات الأوروبية، حيث سجل النجم الأرجنتيني 354 هدفًا، في حين سجل مولر 365 هدفًا.

الاناضول





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :