facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العبداللات رئيسا لأول مجلس لمحافظة العاصمة


11-09-2017 03:18 PM

عمون- فاز المهندس احمد العبداللات بمنصب مجلس محافظة العاصمة بـ 42 صوتا من أصل 61 عضوا في الانتخابات التي أجريت أمس الاحد بحضور محافظ العاصمة.

ويعتبر العبداللات رئيسا لأول مجلس لمحافظة العاصمة حيث انتخب أعضاء مجلس محلي العاصمة عمان أحمد العبداللات رئيسا لمجلس العاصمة بعد حصوله على أعلى الأصوات في الانتخابات التي حصلت اليوم الأحد.

واكد المهندس العبدالات على ان فوزه برئاسة مجلس العاصمة يعتبر حملا ومسؤولية كبيرتين وذلك لمدى قدرة المجلس على تطبيق الرؤى الملكية وطموحات المواطنين في العاصمة.

وشدد على ان عزم كبير لتخطي كافة الصعاب وتحقيق أفضل إنجاز يملسه المواطن بصورة مباشرة بتظافر كافة الجهود بمشاركة من الجميع.

وسيجتمع مجلس المحافظة برئاسة المهندس العبداللات يوم الأربعاء الساعة العاشرة صباحا.

ويشار الى ان موقع نائب رئيس مجلس المحافظة فاز به المحامي مهند النعيمات.

وقد أعلن اليوم الاثنين رئيس مجلس محافظة العاصمة م. احمد مروان العبدالات عن استقبال مهنئيه في منزله

وقال العبدالات: اتشرف باستقبال العزوة الاهل والعشيرة والاصدقاء والأحبة المهنئين اليوم في منزلي الكائن في ام السماق اليوم الاثنين من الساعة ٦ مساءا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :