facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تعليق اعتصام موظفي جامعة الحسين


12-09-2017 11:20 AM

عمون- اصدر موظفو جامعة الحسين بن طلال بيانا اعلنوا فيه تعليق الاعتصام لمنح فرصة لمزيد من التشاور لتحقيق مطالبهم.

وتاليا نص البيان:

الزملاء اعضاء الهيئة التدريسية والادارية في جامعة الحسين بن طلال.

تحية التقدير والاحترام نزجيها اليكم وانتم تسطرون اليوم مثالا خالصا للكرامة والحرية، حيث وقفتم موقف الرجال الرجال للمطالبة بحقوقكم والدفاع عن مكتسباتكم والحق في عيش كريم حر في جامعة اغلى الرجال الحسين بن طلال.

هذه الوقفة تثبت أنكم أمل هذا الوطن ممن يصدحون بكلمة الحق بالرغم من جميع التضييقات والتهديدات التي مورست من رئاسة الجامعة ومتنفذين لإسكات اصواتكم.

واليوم تضربون مثلا آخرا في الانتماء لجامعتكم ووطنكم وانتم تسمعون للخيرين من أبناء محافظة معان ممن تدخل في اعتصامكم بكلمة حق انصفت جميع العاملين في الجامعة وتمنحون فرصة أخرى لصوت العقل ان يسود جميع تصرفاتكم.

واننا نعلن امام الجميع ان اعتصامنا لم يكن لتحقيق مصالح شخصية آنية ولتبرير عدم التزامنا في الدوام ورفضنا للبصمة الالكترونية ، وانما جاء لتحقيق مطالب عادلة هي حق لكل موظف في الجامعة.

ولإثبات ان هدفنا هو تحقيق مصلحة عامة فإننا نعلن تعليق الاعتصام ومنح المزيد من التشاور والفرصة لتحقيق ما جاء في مطالبتنا، حفاظا على جامعتنا الغالية في وقت بدء العام الدراسي الجديد، بشرط عدم التضييق على أي موظف لوقوفه مع الاعتصام وسنكون يد واحدة في حال ممارسة اي قرار تعسفي للإدارة بحق أي موظف شارك زملاءه في المطالبة بحقه.

ونقف عاجزين بالشكر لكل من دعمنا من الاحبة في المواقع الالكترونية وسلط الضوء على حقنا وللأهل ابناء المجتمع المحلي من كبار وشيوخ واساتذة فضلاء.
حفظ الله الوطن عاليا مصانا بهمة أهله واجهزته الامنية وحفظ الله قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :