facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تأسيس جمعية متخصصة بطب الطوارئ


12-09-2017 04:39 PM

عمون- أعلن اليوم عن تأسيس الجمعية الأردنية لطب الطوارئ ، على يد مجموعة من اختصاصي الطوارئ، بهدف تطوير طب الطوارئ والرعاية الطبية للحالات الحرجة والطارئة.

وقال بيان صادر عن الجمعية بعيد اعلان تأسيسها، إن 'إيصال طب الطوارئ والحوادث في الاردن لدرجة عالية ومرموقة من المعرفة والحرفية، وربطه بكل ما هو جديد في هذا المجال محلياً وإقليمياً وعالميا، هو مسعى الجمعية'.

واكد تطوير هذا الفرع من الطب عبر التعليم والتدريب المستمرين، واعداد الأبحاث والورش العلمية وارساء سياسات موحدة، لضبط سير العمل في اقسام الطوارئ، والتأكيد على تبادل الخبرات في المستويات المحلية والعربية والعالمية.

واجتمعت الهيئة التأسيسية التي تضم الاطباء، لقاء رفيع وربا الحمد وعماد أبو يقين، وانتخبت هيئتها الإدارية الأولى برئاسة منير عربيات، فيما انتخبت رفيع نائبا للرئيس، وأبو يقين أمينا للسر.

كما انتخب كل من: الحمد وأحمد جبر السعافين وصلاح القزقي وسمير العجارمة وطارق الحسبان، أعضاء. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :