facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة التربية وجريمة الشهادات التركية


د. ثابت النابلسي
13-09-2017 09:45 AM

العلم يبني بيوتا لا عماد لهـــــــــــــــا
********** والجهل يهدم بيوت العز والكـــــــــرم

قبح الله عملكم يا تُجار العلم الجَاهلون ، إنني أكاد أذرف دَمْعي دماً على هذه الجريمة الخطيرة في حق الأردن ومستقبل شبابه المجهول ، أكاد ألعنكم بكل صلاة لما تفعلون بأبنائنا في زمن نحن بأمس الحاجة للعلم والعلماء، لنجد من يصنع الجهل والجهلاء .
هان العلم عَلِينا لنتاجر به جهراً ،٠٠٠
من منا لا يعرف او سمع بقصة الشهادات التركية التى تباع من قبل النخاسين نواب الجهل والخراب وأتباعهم ، من منا لم يعرف أن مستقبلنا أصبح تحت تهديد السماسرة للوزراء وصناع القرار .

أيها الاردني الشريف ...
أيها المسؤول الأصيل لا الدخيل ..!!
أيها الحاكم بأمر الله ..
أستحلفكم بالذي خلقكم من عَلق ، الذي قال في محكم تنزيله للنبي الأمي بأول ما خاطبه :
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ (1)خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ عَلَقٍ (2)اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (3)الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ (4)عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ (5))

أي جريمة ترتكبون في حق الاردن وشبابة ، نعم قرارات وزارية بقبول واعتماد لشهادات تركية قبل تاريخ ١٥-٧-٢٠١٧، وبكل استخفاف واستهانة وغباء ينفذ المتنفذون السماسرة قطاريز المجالس ، خطتهم التجارية مرة اخري ببيع الشهادة بأسعار تتراوح من ٤٠٠٠ إلى ٧٠٠٠ آلاف دينار أردني حسب الرغبة في مدة الإقامة هناك وتستلم الشهادة بأثر رجعي ومصدقه وحسب الأصول، كيف لنا ان نستوعب هذا الفعل المشين ، كيف يقبل الآباء والامهات على أنفسهم ولابنائهم ان يشتروا لهم الجهل والخيانة للوطن .
نعم خيانة الوطن ....
نعم لها الكثير من الوجوه كلهم خانوك يا وطني كلهم باعوك بالمال المدنس النجس ، نعم إننا في وطن يباع ويشتري فيه العلم وتصيح بي فليحيا الوطن .
قصة حقيقية ...لضحية
طالب رسب في خمسة مواد هذا العام .. يصاب بنوبة وغيبوبة ،، يدخل المستشفي ،،،يهرع الأهل لإنقاذ ولدهم .. ويدخل الأب بقوة لغرفة المستشفي ويصيح بصوت عالي ( ولايهمك يابا بكرا بطلعك ع تركيا وبجيب شهادة ) .
نعم صدق الوالد وحصل الولد على الشهادة وسجل في الجامعة الحكومية تخصص طب ، والفرحة عمت والعلية إلْتَمت وَيَا ويلّي عليكى يا بلد .
والطامة الكبري ان الوزارة لا تلاحظ ان سارقي الشهادات التركية المزورة كانوا على مقاعدها في نفس الفترة التى كانوا فيها في تركيا المزيفة (إسبوع المنتجع) وأن الطلاب تظهر نتائج رسوبهم في سجلات الوزارة .
يالله سبحان الذي جعل الأجساد والعقول تتزامن وجوديا ودراسيا في الاردن وتركيا، إرحموا عقولنا وإعترفوا بالذنب قبل وقوع الواقعة.
اليوم أعلن الحِدَادْ....
اليوم أعلن الحِدَادْ على شهداء العلم وعلى صناع القرار والوزراء والتربية والتعليم وأقول حسبنا الله ونعم الوكيل .
وأنادي أصحاب الغيرة والنخوة والشرفاء ممن رضعوا من لبن بلادي وركعوا لله على أرض بلادي ،أن ينقذوا أبناء الاردن وشبابه مما يُخَطَطْ له من تجهيل وتخريب على أيدي الرْوابض والسفهاء.

دعوة إلى الله الكريم ...
اللهم أستودعك الاردن و الشباب وأرجوك يا الله ان تديم عز مليكنا وولي عهدة الشاب وترأف بحال أبناء الشعب الشرفاء
ودمتم بالعلم آمنين .





  • 1 ليست التركية فقط 16-09-2017 | 11:35 AM

    جامعة بخت الرضا + جامعة الشريف الأزهري والنيلين واليمن وعشرات جامعات أوروبا الشرقية .....والجامعات المصرية الخاصة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :